جينيفر لوبيز : صعودي على المسرح مع شاكيرا أسوأ فكرة في التاريخ

هل تذكرون العرض الساحر الذي جمع كلاً من جينيفر لوبيز وشاكيرا خلال حفل سوبر بول 2020، ذلك العرض الذي بقي على ألسنة الجميع لفترة طويلة، لكنه لم يرق للنجمة الأميركية جي لو، رغم أن النجمتين خلقتا جواً رائعاً للجمهور والمشاهدين على المسرح في ذلك الوقت.

ورغم أن تلك الأمسية جمعت اثنتين من أكثر النساء نفوذاً على وجه الأرض، وقدمتا خلالها أداءً لا ينسى لكل من شاهدهما، إلا أن لوبيز قررت بعد ثلاثة أعوام تسليط الضوء مجدداً على تلك الحفلة.

وفاجأت الجميع عندما أشارت إلى أن فكرة غنائها مع شاكيرا لم تكن شيئاً جميلاً، ولم تتوقف لوبيز عند هذا، بل أنها وجهت نقداً لاذعاً في تقييمها لنفسها، وقالت لوبيز: إن أداء شخصين في سوبر بول هو أسوأ فكرة في العالم

يشار هنا إلى أن التنافس معدوم بين جينيفر لوبيز وشاكيرا، فكل منهما تغني بطريقتها ولها جمهورها العريض، وتحظى كلاهما بشهرة عالمية واسعة يصعب حصرها، إلا أن تلك الحفلة بالنسبة للأولى لم تكن فكرة جيدة، ولم يرق لها أن تؤدي المطربتان معاً على المسرح.

وقالت جينيفر خلال العرض الترويجي لفيلمها الوثائقي ‘Halftime’، الذي سيصدر على Netflix  في 14 يونيو إن غناء المطربتين لأغنية واحدة لا تتجاوز مدتها 6 دقائق ونصف منع كليهما من عيش لحظتهما، إذ كانت كل واحدة منهما تؤدي مقطعاً صغيراً لا يتجاوز الدقيقة الواحدة وتضطر للتوقف لتفسح المجال للأخرى للغناء وهو ما يبعدها عن جو الأغنية والاندماج بها والرقص معها بشكل صحيح.

وأصرت جينيفر بوصفها السابق: وجود شخصين يؤديان في سوبر بول هو أسوأ فكرة في العالم وكان كذلك.

نشير أخيرا إلى أن جي لو لم تتحدث عن شاكيرا أو توجه لها نقدا من بعيد أو قريب، لكنها انتقدت فقط صعود نجمتين من العيار الثقيل لغناء أغنية واحدة في حدث عالمي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author