KENZO : حملة ربيع وصيف 2023 للنساء والرجال

ضمن حملة KENZO لربيع وصيف 2023، يطوّر المدير الفني Nigo الرؤية الكلاسيكية للدار ويجعل منها عبارة عن رسالة جوهرية تجسّد عقلية جيل جديد. حيث يجمع المصمّم ضمن المجموعة بين القيم التي يجسّدها نهجه في KENZO – والتي تتلخّص في الانفتاح على العالم والشمولية والفردية- تجسّد الحملة الطبيعة متعددة الأوجه والمتفائلة لعمل Nigo مع فريق مميز من النجوم كما أنها تتمحور حول الشخصية وينعكس ذلك  من خلال الصور المحلية لـ alan و Jibril Durimel ، وفي صور البورتريه التي التقطها Paulo Sutch ، وفي لقطات متحركة لـ Franck Lebon.

 

يسلّط Nigo الضوء على العناصر التي تُبرز لغته الإبداعية، حيث يقدّم ثلاثية مترابطة للحملة: الرموز والشخصيات والمواقع. فإذا كانت الرموز متعددة الثقافات والمبنية على التاريخ بمثابة العنصر الذي يجعل مجموعات KENZO مميزة، فإن الشخصيات والمواقع تجعلها تنبض بالحياة. تظهر هذه العناصر في ثلاثة تنسيقات فوتوغرافية تتّحد معًا في صيغة واحدة، تدور حول طاقم عالمي من النجوم: السكيتر والموسيقي Lil Dre، المطربة Nina Utashiro ، وعارضو الأزياء Moses Battiest, Ama Elsesser, Sunmoon Jung, Lily McMenamy, Omar Sesay, Lulu Tenney و Bomi Youn. تُعد الروح البحرية الـ Nautical لمجموعة KENZO لربيع وصيف 2023 بمثابة رمز للتواصل بين الشرق والغرب، حيث يبرز هذا التأثير بقوة في القطع الرئيسية: من سترة البحارة، وجاكيت فارسيتي ذو الياقات البحرية ،وقبعة ديكسي ، وأيضًا يبرز من خلال ملابس العمل workwear والأزياء ذات القصّات الرسمية بأقمشة كارو Wavy Check و Micro Pixel وجاكار ” يقطر ” بما يشبه الماء.

تجسّد صور البورتريه التي تم التقاطها في شاطئ مدينة لوس أنجلوس من قبل المصورين الأمريكيين المولودين في فرنسا Jalan و Jibril Durimel  نجوم الحملة في بيئتهم المشتركة، في حين تضخّم  صور بورتريه الاستوديو واللوحات الفوتوغرافية التي التقطها المصور البرازيلي  Paulo Sutch  شخصيات ورموز الحملة. أمّا في الأفلام القصيرة التي التقطها Franck Lebon على شاطئ لوس أنجلوس، فتعرّف شخصيات KENZO عن نفسها وتفسّر حروف اسم الدار في اختصارات مرتجلة تعبّر عن أحلامهم وقيمهم الشخصية.