مشاهير عرب وصلوا للعالمية و مشاهير عالميين من أصول عربية

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة مشاهير عالميين في المجالات المختلفة سواء من العرب أو الأجانب، وسوف نستعرض أهم المشاهير في مختلف المجالات للتعرف على شخصياتهم.

 

مشاهير عرب وصلوا للعالمية

هناك مجموعة من المشاهير العالميين على مستوى العالم في الفن تختلف شخصياتهم، ويريد العديد معرفة معلومات عن حياتهم ومنهم التالي:

  • الفنان عمرو دياب من أشهر الفنانين في عالم الفن يتميز بصوت رائع حيث وصل الى شهرة كبيرة على مستوى العالم العربي، وذلك من خلال تواصله مع الجمهور وتقديم الفن منذ زمن طويل.
  • الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد حصلت على المركز الثاني في قائمة أشهر الفنانين على مستوى العالم حيث يتابعها عدد كبير من الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي تتميز بصوت رقيق.
  • الفنانة أحلام من أشهر فنانات العرب ذات صوت قوي حصلت على لقب الملكة لديها شهرة كبيرة في عالم الغناء.

مشاهير عالميين أصولهم عربية

  • مونتانا الفرنسي من أشهر الفنانين فهو مغني راب في أمريكا ولكنه ذات أصل مغربي غادر البلاد في سن 13 عام وتحدث اللغة الانجليزية.
  • جيجي حديد النجمة الأمريكية الشهيرة ولكنها من أصل فلسطيني حيث تقدم الكثير من عروض الأزياء الشهيرة.

 

مشاهير عالميين قائمة فوربس

قدمت قائمة فوربس قائمة المشاهير لهذا العام 2023 وذلك من خلال متابعة التسجيلات الموسيقية عبر الإنترنت والمتابعات على السوشيال ميديا والشهرة الحقيقية، وذلك كما يلي:

  • الفنان عبد المجيد عبدالله يتصدر قائمة فوربس على منصة أنغامي حيث يقدم العديد من الموسيقى المتنوعة وهذا على نسبة استماع عالية من بين جميع المطربين.
  • يلي الفنان أبي يوسف قد حاز على المستوى الثاني في القائمة ونسبة عالية من المتابعين والمشتركين في القناة الخاصة به على اليوتيوب، وعدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الفيسبوك والإنستا.
  • الفنانة انغام من اشهر فنانات العرب تصدرت قائمة فوربس بين النجمات النساء بسبب صوتها العذب والموسيقى رائعة التي تقدمها ونسبة المتابعة العالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هناك مشاهير عالميين يمكنك معرفتهم من خلال الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي يستعرضون المعلومات الخاصة بهم وحياتهم الشخصية، لديهم نسبة عالية من المتابعة تجعلهم يحصلون على الشهرة الدائمة.