فيلم جديد يجمع جورج كلوني وبراد بيت مجددا

تقرر أن يجتمع النجمان العالميان جورج كلوني وبراد بيت في عمل مشترك على الشاشة الكبيرة في عمل من كتابة وإخراج جون واتس، بعد آخر عمل لهما عام 2008 في فيلم ” أحرق بعد القراءة”، والذي سبقته سلسلة أفلام الجريمة والسرقة الكوميدية “أوشن 11” عام 2001، ثم “أوشن 12″ في 2004، و”أوشن 13” عام 2007.

ونشرت صوراً من كواليس تصوير العمل في أحد شوارع مدينة نيويورك، وسط حشد من الجماهير رغم أنّ التصوير ليلياً ودرجات الحرارة كانت منخفضة جداً.

الفيلم الجديد الذي يجمع جورج كلوني وبراد بيت فيلم “وولفز” الذئاب، أما حساب مجلة “بيبول” فنشر مقالاً أفرد فيه مساحة كبيرة للخبر، وحتى صحيفة ديلي ميل والكثير غيرها من الحسابات الإخبارية الفنية.

وكشف صحيفة “ديلي ميل” عن انطلاق تصوير الفيلم المُنتظر بعنوان “وولفز.. الذئاب”، والذي رُصِدَتْ له ميزانية ضخمة، تمثّل بعضها بالإعلان عن أنّ كلاّ من بيت وكلوني تقاضى 20 مليون دولار كأجر عن الفيلم.

وظهر بيت (56 عاماً) وكلوني (61 عاماً) وهما يُطاردان الممثّل الشاب أوستن أبرامز (26 عاماً)، في الشوارع، وهو شبه عارٍ في ظل الطقس البارد، حيث تجرّد من كل ملابسه إلا سرواله الداخلي والجوارب.

ورصدت العدسات تنقّل النجمين، في زيَّ موحّد، انطلاقاً من أنّ الفيلم الجديد، الذي تنتجه منصة “آبل تي في”، يروي سيرة موظفين يعملان في قطاع الأموال، وتبدأ المنافسة والمواجهة بينهما عندما يُكلّفان بنفس المهمة، وهو ما سيُطلق العنان للعديد من المواقف الحماسية والكوميدية، ضمن موجة من الأكشن والإثارة، خصوصاً أنّ الثنائي ظهرا بكامل انسجامهما خلال التصوير معاً، أو خلال فترات الاستراحة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن جورج وبراد تجمعهما صداقة قوية، شخصية وعائلية، ويذكر هنا أن جورج كلوني حاول التدخل لمصالحة براد بيت وأنجلينيا جولي قبل انفصالهما، لكنه فشل في ذلك، ومن المواقف الطريفة التي يرويها جورج كلوني عن براد، أن جورج في أحد المرات حين تم اعتقاله هو ووالده أثناء مظاهرة سياسية، وسألوه عن اسمه أخبرهم أنه براد بيت.