أكثر الأبراج أناقة ونظافة وترتيبا

النظافة والأناقة والترتيب لها دور في حياتنا ككل، ففي الوقت الذي لا يستطيع فيه شخص ما فهم فكرة العمل في مكتب فوضوي أو الذهاب إلى الفراش عندما تكون هناك أطباق قذرة معلقة في الحوض، نجد على النقيض أشخاص آخرين لا يهتمون لهذا الجانب مطلقا، أو لنقل كنوع من الإنصاف، أنه آخر اهتماماتهم، فما هو دور الأبراج في النظافة، وما هي أكثر الأبراج أناقة وترتيبا من بين جميع الأبراج الأخرى.

أكثر الأبراج أناقة ونظافة

برج العذراء

يأتي مواليد برج العذراء في المركز الأول للأبراج الأكثر أناقة ونظاماً على الإطلاق، فهم لا يفضلون الفوضى ولا يتمكنون من البقاء في مكان مزدحم وعبثي، العذراء إيجابيون عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب الأثاث وتنظيف المساحات ومستمتعون بالترتيب والتنظيم.

برج الجدي

برج الجدي البرج المحير الأول بين الأبراج، يعرف الجدي بأنه شخصية الأب، ومن المؤكد أن براغماتيته تمتد إلى جميع المسائل المتعلقة بحياة مرتبة ومنظمة، مواليد الجدي أكثر إنتاجية في البيئات النظيفة والمنظمة من حولهم، والفوضى أبعد ما يكون عن سماتهم الشخصية.

برج الميزان

تسعى صاحبات برج الميزان إلى حياة متوازنة من الوقت الشخصي والرعاية الذاتية والاتصال الاجتماعي، يتطلب ذلك مخططاً أسبوعياً مرتباً ومنظماً للجميع للتدفق بسلاسة ولجعل جميع الأحداث والمظاهر تبدو في أفضل حالاتها.

برج الحوت

لا تتفاجأ إذا قرأت اسم برج الحوت بين الأبراج التي تهتم بالنظافة والترتيب والأناقة، عندما نفكر في العلامات المنظمة والمرتبة يأتي الحوت من ضمن هذه الأبراج، الحوت لديه هدية خاصة عندما يتعلق الأمر باستشعار أن شيئاً ما في غير محله وكيفية إعادته إلى المحاذاة، يمكن أن تكون هذه غرفة أو درجاً أو خزانة، ولكنها قد تتعلق أيضاً بالطاقة أو الهالة أو العلاقة.