انجي المقدم ترفض الأدوار الجريئة لهذا السبب!؟

أكدت الممثلة انجي المقدم ، أنها ترفض تقديم الأدوار الجريئة في أعمالها الفنية عن قناعة، وقالت في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، إنها ترفض تماماً تقديم الأدوار التي يوجد فيها قبلات أو ارتداء المايوه، لكنها لا تمانع تقديم أعمال فيها جرأة من ناحية طرح الفكرة أو مناقشة الموضوعات غير المألوفة بين الناس.

لا للأدوار الجريئة

وأضافت انجي: أنا لست إنسانة جريئة ولا أمتلك الجرأة لتغيير ملامح وجهي بعمليات التجميل، أقصى ما يمكن القيام به هو تغيير لون شعري أو قصة، وباختصار لست ممثلة الأدوار الجريئة، وكشفت أن زوجها الذي يرافقها كمدير أعمالها، كان يرفض عملها كممثلة في البداية، وقالت: زوجي في البداية كان رافض التمثيل، لأن في الأول كنا خايفين من المجهول والوسط الفني وما يشاع عنه وبعدين كبرنا ونضجنا وعرفنا الحقائق، وعندي طاقة عايزة تتطلع على سبيل التجربة وهو مع الوقت اقتنع ودلوقتي بنتناقش في كل الأدوار.

انجي المقدم تنتقي أدوارها بغض النظر عن العائد المادي

وعن تفسيرها لانتشار الفنانة في الأعمال المهمة، قالت انجي: الانتشار معناه أن الناس حبت الشخص وبتتفرج عليه، والأجر بيكون مرتفع لأنه مطلوب وشايفة أن هي مش ظلم، وأنا شايفة أننا نشتغل الشغل اللي هيفدنا ويظهر موهبتنا ويقدم حاجة بفلوس مقبولة.

وبينت أنجي أنها في بدايتها كانت تسعى لتقديم العديد من الأعمال في وقت واحد حتى تظهر موهبتها الأدائية للجمهور، وقالت: لكنني بعد الخبرة أصبحت انتقي الأعمال التي أرغب بتقديمها وأجد أنها تقدمني بشكل جديد.

ونفت أنجي فكرة تقديمها لأي دور يعرض عليها حتى لو كان المقابل المادي مغرياً جداً، مؤكدة: لو في عمل مش راضية عنه وفلوسه كثيره مش هوافق عليه، لأنه ممكن يأثر بشكل سلبي عليا ولو حاجة حباها وفلوسها كويسة خلاص، بدليل إنني قدمت دوري في فيلم صاحب المقام مجاناً لأن الشخصية أعجبتني ورغبت بتقديمها.

اعتزال الفنانات وارتداء الحجاب

وبينت أنجي أنها تخاف من المجهول وتمنت أن تتخلص من خوفها ومواجهته، وحول رأيها بارتداء بعض الفنانات للحجاب واعتزالهن، قالت: دي حاجة شخصية لكل واحدة منهن، ولا يمكن لي الحكم عليهن فلكل واحدة ظروفها وطريقة تفكيرها، فالعلاقة بين الإنسان ورب العالمين علاقة خاصة وشخصية.