adidas و JENNA ORTEGA تطلقان علامة adidas Sportswear

أعلنت adidas والممثلة الصاعدة Jenna Ortega، الكشف عن علامة جديدة كليًا ولدت من رحم الرياضة، ويتم ارتداؤها بأناقة- ملابس adidas Sportswear. يهدف الخط الجديد إلى الارتقاء بالإطلالة اليومية للأجيال القادمة من خلال مجموعة من التصاميم الجديدة التي تستخدم أحدث تقنيات الأداء التي تم استخدامها في مجموعات الأداء للرياضيين، لعقود من الزمن، لتحقيق نفس مستوى الراحة والثقة عبر المظهر اليومي.

 

تتصدر Jenna Ortega الأيقونة الرائدة على الشاشة، وعاشقة كرة القدم المتحمسة، واليوغي، التي تسخر قوتها للتعبير عما تؤمن به حقًا وتؤيده، أول ظهور لها مع adidas، وهي وجه العلامة الجديدة كليًا ومجموعة adidas لربيع وصيف 23. حيث ترسخ نفسها كأيقونة للجيل القادم؛ غالبًا ما تبرز في قلب الثقافة بأناقة وشغف وتحمل هدفها الخاص.

 

تحدثت  Jenna Ortega عن تجربتها ومشاركتها قائلة: ” تعد الطريقة التي أعبر بها عن نفسي، سواء كان ذلك من خلال صوتيا أو مظهري، أمر أبذل شخصيًا الكثير من الطاقة عليه لأنني أعرف مدى تأثيره في إلهام الآخرين. إن الإيمان بنفسي كلل وكل ما أمثله يستمر في أن يكون رحلة. ومن خلال التجارب الجديدة، أتعلم واكتشف المزيد من الجوانب عن نفسي. أنا مؤيدة حازمة  للتعبير عن جميع اهتماماتك وشغفك وسماتك المختلفة، سواء كان ذلك من خلال ما تفعله أو ما ترتديه أو ما تدافع عنه – ولهذا السبب كنت متحمسًة للغاية للعمل مع adidas على هذه العلامة الجديدة “.

 

Jenna هي ممثلة، وناشطة، ومنتجة، وأيقونة موضة، وأكثر من ذلك بكثير، فهي تمثل وتعكس وتدعم التفرد والتنوع بشكل حقيقي – فهي تجسد تمامًا المبادئ التي صُممت من أجلها ملابس adidas Sportswear وتعبر بكل دقة عن كيفية بروز الجيل القادم ضمن عالمنا.

 

في حديثها عن العلامة الجديدة، قالت Jasmin Bynoe، مديرة التصميم الأولى، adidas Sportswear ، لدى adidas: “تمزج ملابس adidas Sportswear بخبرة بين التصميم الرياضي والتفاصيل الجديدة، وتجمع بين أحدث تقنيات الأداء من adidas والإطلالة المريحة أولاً للارتقاء بأناقة مرتديها اليومية. نحن متحمسون للغاية لانضمام Jenna إلى عائلة adidas وستكون وجه العلامة، حيث يمثل الخط الجديد احتفالًا حقيقيًا بالتعبير عن الذات والفردية – وهو متوافق تمامًا مع كل ما تمثله. نقدم مجموعة من القطع التي يمكن استخدامها كلوحة قماشية فارغة لكل من  يرتديها ليقوم بارتدائها وتنسيقها على النحو الذي يراه مناسبًا ، وقد أولينا اهتمامًا خاصًا لدمج قصات وألوان وتفاصيل تصميم بسيطة ، بحيث يسهل ارتداء المجموعة  بغض النظر عن ماهية يوم مرتديها “

 

 

تتصدر تصاميم AVRYN و Tiro Suit المجموعة، من خلال الألوان الهادئة إلى الطبعات الجريئة و الإطلالات المميزة، فهي تجسد الأناقة و تعتبر بمثابة اليونيفورم المثالي للاسترخاء مع الأصدقاء أو التوجه إلى التدريب أو استكشاف المدينة في عطلة نهاية الأسبوع. تشمل التفاصيل الرئيسية ما يلي:

 

  • مجموعة Tiro Suit: تعيد Tiro Suit تخيل تصميم بدلة adidas الأيقونية ذات الإرث المتجذر في كرة القدم، وتعيد تكييفها لتتناسب مع عناصر التصميم الرياضي خصيصًا لمجموعة adidas Sportswear. تتصدر المجموعة، البدلة الكلاسيكية السوداء بالكامل – Tiro Suit Up Advanced – والتي تبقى رياضية في جوهرها ولكنها تأخذ هوية جديدة، حيث تضفي البدلة الكلاسيكية المكونة من 3 خطوط لمسة عملية على الإطلالة، مع الحفاظ على المظهر البسيط. قامت Jenna Ortega، بفضل عملية البدلة على خلق مجموعة متنوعة من الإطلالات الجديدة، بإعادة تنسيقها من خلال ارتداء قميص وربطة عنق أثناء التصوير، ولكن بعد ذلك قامت بتبديلها بتوب ذهبي من الباييت لقضاء أمسية مع الأصدقاء.

 

  • AVRYN: صُنع الحذاء جزئيًا من مواد معاد تدويرها، حيث يدمج أيضًا تقنية BOOST و BOUNCE بطريقة جديدة لتوفير الراحة من الداخل والخارج. يشمل إصدار AVRYN هذا على لونين، هما الأسود الهادئ والرمادي مع تفاصيل حمراء بسيطة، بالإضافة إلى إصدار رمادي بالكامل مع خطوط adidas الثلاثة الشهيرة باللون الأسود بالكامل مع لمسات بنفسجية ولمسات مستوحاة من الأوريغامي وكعب كبير الحجم، يوفر AVRYN مظهرًا جديدًا وشكل وملمس عملي، مما يسهل ارتداؤه عبر عدد من الإطلالات اليومية.

 

تتميز المجموعة الأوسع أيضًا بفساتين Express مخططة تشبه الحرير، وتجمع بين جميع عناصر تصميم  الفساتين اللف، مع ياقات بارزة وحواف مضلعة ناعمة ومريحة. يتميز الفستان بأنه ملفت للنظر عند ارتدائه بمفرده، غير أن التفاصيل الأمامية للربطة يمكن أن تحوله أيضًا إلى سترة خفيفة الوزن ويمكن ارتداؤها فوق أي إطلالة بسيطة. وفي الوقت نفسه، يتميز جرسي Express Jersey المريح بأنه مستوحى من عناصر كرة القدم في التسعينيات بلونين وحواف بيضاء مع تصميم كاجوال مريح. ترتدي Jenna كنزة بأكمام طويلة مع بنطلون Tiro Suit Up Advanced البنفسجي المطابق لمظهر متناسق ومريح وهي تشق طريقها للتصوير. أخيرًا ، تأتي سترة Coach ذات الستايل الرياضي بألوان كلاسيكية أحادية اللون، ولكن بتصميم فضفاض ونسيج لامع لإضفاء لمسة إضافية من الأناقة والراحة. بينما تضفي الأكمام  مع تفاصيل الخطوط الثلاث  والياقات كبيرة الحجم لمسة رقيقة