علا غانم تستغيث بزوجة الرئيس المصري لإنقاذها من زوجها

وجهت الفنانة المصرية علا غانم عبر حسابها في إنستغرام، نداء استغاثة إلى زوجة الرئيس المصري، لإنقاذها مما وصفته بـ”بلطجة” زوجها بعد تصاعد الأزمة والخلاف بينهما، وتأكيدها لتعرضها للضرب والطرد والتهديد بالتشويه بماء النار من قبل زوجها.

وذكرت علا غانم، تفاصيل طلبها الاستغاثة، قائلة إنها فوجئت يوم الجمعة الماضية، بوجود مجموعة من المواطنين والسيارات المتجمهرة أمام فيلاتها بمنطقة المطرية.

وكتبت عبر إنستغرام: “استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهوريه و المركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتوره مايا مرسي.. أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجه وتهديد لي ولاسرتي بالكامل.. أغيثوني”.

في المقابل، نفى زوجها عبد العزيز لبيب، كافة الاتهامات التي وجهتها له عبر استغاثتها على تطبيق “إنستغرام”، متهمها بتعاطي المخدرات، مطالباً بفحصها وسرعة علاجها من الإدمان.

وقال إنه تزوج الفنانة منذ 18 عاماً وعاشا سوياً أجمل أيام حياتهما وكانا يتنقلان في إقامتهما ما بين مصر وأمريكا، حيث حصل على الجنسية الأمريكية، حتى طلبت منه السفر إلى مصر لرؤية ابنتها، وإجراء فحوصات طبية، وفوجئ بقضية خلع أقامتها ضده من مصر، ومطالبات بعودته، لتسوية التصالح بينهما، مشيراً إلى أن والدة غانم هي السبب في كل هذه المشاكل، نظراً لكرهها له.

وأشارت علا إلى أنها تمكث حالياً في مكان لن تفصح عنه، مؤكدة أنها لن تتخلى عن حقها.

عودة علا غانم لأعمالها الفنية

يشار هنا إلى أن علا غانم انقطعت لفترة طويلة عن تقديم الأعمال الفنية، رغم النجاحات التي حققتها في مسلسلات شهيرة، لعل أقواها مسلسل الزوجة الرابعة أمام مصطفى شعبان. ومن المنتظر أن تعود علا خلال شهر رمضان القادم إلى جمهورها مجددا.

يمكنك أيضا قراءة More from author