غادة عبدالرازق تظهر مع هيثم زنيتا بعد تراجعهما عن الطلاق

شاركت النجمة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها مجموعة من صور يوم عيد ميلاد حفيدتيها من ابنتها الوحيدة روتانا، الذي شهد أول ظهور لغادة مع زوجها، مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الانفصال.

ونشرت غادة الصور عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: “يوم ميلاد سعيد حبايبي”.

وكانت غادة أعلنت في منتصف ديسمبر الماضي انفصالها عن هيثم زينتا، ثم مع نهاية الشهر تم الإعلان عن عودتهما بعد انتهاء الخلافات، وتزوجت غادة من زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، حيث قدم لها “الشبكة” داخل موقع التصوير.

وفوجئ الجميع بخبر طلاقهما، بعد عامين من زواجهما دون أن تعلن غادة عبدالرازق عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال عن زوجها الـ12، وقامت بحذف كل صورهما المشتركة من على حسابها بإنستغرام.

وتبين لاحقاً أن الطلاق الرسمي لم يقع، وأن ما حدث مجرد انفصال، وعاد الثنائي مجدداً لبيت الزوجية.

غادة عبدالرازق تعود إلى دراما رمضان

ويُشار إلى أن غادة تخوض دراما رمضان 2023  بمسلسل “تلت التلاتة” مع المنتج ممدوح شاهين، ويشاركها البطولة كل من محمد القس، ونجلاء بدر، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر.

وبهذا المسلسل تعود غادة للسباق الدرامي لشهر رمضان، بعدما تغيبت العام الماضي، حيث كانت آخر تجاربها الدرامية مسلسل “لحم غزال” الذي عُرض في رمضان لعام 2021.

من الجدير بالذكر أن مسلسل تلت التلاتة من المسلسلات القصيرة وفق ما أعلن، إذ أنه يتكون من 15 حلقة فقط، ويلاحظ أن مسلسلات رمضان 2023 تتجه في الغالب ل15 حلقة فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author