ديلويت تعرض أحدث الحلول التكنولوجية لعالم جديد بالكامل ضمن معرض ”ليب 2023“ العالمي في الرياض

تشارك ديلويت، شركة الخدمات المهنية الرائدة بالعالم، في معرض التكنولوجيا العالمي ”ليب 2023“ بصفتها الشريك الرسمي للابتكار والتكنولوجيا الناشئة للفعالية العالمية التي تقام في الرياض من 6 إلى 9 فبراير. وخلال مشاركتها، تقدّم ديلويت عدداً من الحلول التكنولوجية المتكاملة التي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات السوق مثل الاستدامة، والمدن الذكية، والأمن السيبراني، وتحليلات البيانات، ورأس المال البشري، والتسويق وغيرها.

 

حول مشاركة ديلويت في هذا المعرض العالمي، قال معتصم الدجاني، الرئيس التنفيذي لديلويت الشرق الأوسط: ”باعتبار ديلويت إحدى الشركات الرائدة عالمياً في توفير حلول التكنولوجيا الناشئة، كان من الطبيعي أن نشارك في معرض ’ليب 2023‘. لأنه يمثل المنصة المثالية للتعاون مع أبرز الجهات الفاعلة في مجال التكنولوجيا ولمشاركة المعرفة وتبادل الخبرات. وقد اخترنا لمشاركتنا في هذا المعرض هذه السنة شعار ’عالم جديد بالكامل‘ لأنه يعبّر بالفعل عن تأثير التحولات الإيجابية التي تساهم بها خدماتنا على مستوى العالم وفي المملكة العربية سعودية على نحو خاص.“

ويشهد معرض التكنولوجيا العالمي ”ليب 2023“، الذي تشارك بتنظيمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، مجموعة متنوعة من الفعاليات التي يشارك فيها أكثر من 700  من المتحدثين المميزين الذين يمثلون أبرز الشركات والجهات الرائدة في صناعة التكنولوجيا بالعالم. وشاركت ديلويت عبر عدد من المسؤولين البارزين فيها وذلك عبر إلقاء الكلمات، والمشاركة بحلقات المناقشة وتقديمها، ومن هؤلاء نانو غونكالفز، مسؤول الابتكار والتكنولوجيا الناشئة على مستوى العالم في ديلويت، وكوستي بيريكوس، مسؤول الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم في ديلويت، وسوداميني دوبي، مسؤولة التحول الرقمي في ديلويت الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن ديلويت تقدّم للمرة الأولى في المنطقة في هذا المعرض ”الحل الأخضر“، وهو عبارة عن حل الاستدامة الشامل الذي يوفر مساراً نحو صفر انبعاثات كربونية. كما عرض فريق ديلويت لاستشارات المخاطر تجارب ”قرصنة المسيرّات“ و”قرصنة الروبوت“، وهما حلول تكنولوجية لاستكشاف الثغرات في أنظمة الأمن الحالية لإنترنت الأشياء.

علاوة على ذلك، عرضت ديلويت في جناحها حلولاً أخرى من بينها “DocQMner”، وهو أداة لاستخراج المحتوى توفر رؤى قابلة للتطبيق، وحل “Lead to Loyalty”، وهو عبارة عن أداة تسويق توفر قدرات لا تُضاهى في مجال الشخصنة، بالإضافة إلى حل “Synergy”، وهو حل العمليات الذكية للمدن الذكية.

وخلال الفعاليات التي شهدها يوم افتتاح معرض ”ليب 2023“، وقعت ديلويت مذكرة تفاهم مع ”مزن“، شركة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي السعودية، وركزت الاتفاقية على تعاون الطرفين في مكافحة الجريمة المالية، والتنظيم في قطاع الخدمات المالية بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت الدورة الثانية من معرض ”ليب“ قد انطلقت اليوم في مركز إكسبو بمدينة الرياض، وسوف تستمر لغاية 9 فبراير 2023.