جنيفر لوبير وبن أفليك يتألقان في حفل جوائز غرامي

برزت العديد من المحطات اللافتة التي شهدها حفل توزيع جوائز غرامي، كان من أبرزها كميّة الحُب والانسجام والرومانسية المطلقة بين الثنائي جنيفر لوبير وبن أفليك.

 

فقد شهد الحفل الأضخم عالميا في عالم الموسيقى، تألّق لوبيز في جوار آفليك، حتى وحين تركته للصعود إلى المسرح لتقديم جائزة “أفضل ألبوم”، التي حصدها المغني البريطاني هاري ستايلز، إلا أنّه بن بدا سعيداً لوجودها معاً وسط الجمهور، الذي كان سعيداً أيضاً برؤية الثنائي الفني معاً.

وارتدت جنيفر فستاناً أزرق داكناً من دار أزياء “غوتشي” مُغطى بالألماس، وزيّنته بقلائد ألماس من دار “بفلغوري”، مع خواتم خطوبتها وزفافها الضخمة، فيما بدا بن أفليك متألقاً ببدلة سوداء. وبدت لوبيز رائعة ومتألقة.

والتقطت عدسات الكاميرات جينيفر وهي تحتضن بن، ورأساهما مسنودان إلى بعضهما البعض، وفي لقطة أخرى جلس الثنائي بجانب بعضهما بينما كانا يمسكان بأيديهما بلطف، إضافة إلى جلسة جمعتهما مع النجم دواين جونسون وزوجته لورين هاشيان.

من الجدير بالذكر هنا أن عقد قران لوبيز وأفليك كان قد أقيم في كنيسة صغيرة بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، في يوليو 2022.

وفي الشهر التالي، أقام الزوجان حفلاً فخماً في قصر بن الضخم في أتلانتا، جورجيا، بحضور مجموعة من الأصدقاء والمشاهير.

وجاء الارتباط على أثر عودة علاقتهما الرومانسية في مايو 2021، بُعيد انفصال لوبيز عن أليكس رودريغيز.

ويشار هنا إلى أن علاقة الثنائي جي وبن كانت قديمة، حيث سبق لهما أن خطبا في السابق، قبل أن يفترقا، ولاحقا ارتبطت جينيفر بأكثر من شخص، فيما تزوج بن أفليك من النجمة جينيفر غارنر، وله منها أطفال، لكن علاقتهما انتهت منذ عدة أعوام خلت.