تأجيل حفل هاني شاكر في سوريا حدادا على ضحايا الزلزال

أعلن النجم المصري هاني شاكر تأجيل الحفل الغنائي الذي كان مقرراً إحياؤه في دمشق يوم 13 فبراير بمناسبة عيد الحب، حداداً على ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وعبر شاكر عن حزنه على ضحايا الزلزال، وقدم خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا والشهداء، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام، وقال: “خالص عزائي للشعب السوري الشقيق والحبيب”،  مشيراً إلى الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا حالياً، قرر تأجيل حفل عيد الحب لوقت لاحق، داعياً الله بدوام الأمن والأمان لسوريا ومصر وكل البلاد العربية.

مشاركة هاني في حفلة ليلة صوت الأرض

من الجدير بالذكر هنا أن هاني شاكر كان ق شارك مؤخراً في حفل “ليلة صوت الأرض”، لتكريم الفنان الكبير الراحل طلال مداح، وشاركه النجم اللبناني وليد توفيق في إحدى الفقرات.

حفلة هاني شاكر في لبنان

ويشار أيضا إلى إنه وضمن احتفالات عيد الحب المقررة خلال فبراير الجاري، من المرتقب أن يحيي شاكر حفلاً غنائياً في لبنان يوم 11 فبراير ثم حفلاً آخراً  في دار الأوبرا المصرية يوم 16 من الشهر ذاته.

وكان شاكر أعلن عن عودته للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل درامي، بعد غياب دام سنوات عديدة، منذ فيلمه الأخير “حب لا يرى الشمس” في 1980، وذلك على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author