طراز جديد من ساعة بياجيه بولو بتوقيت دائم

أطلقت بياجيه الطراز الجديد من ساعتها بولو بتقويم دائم فائق الرقةّ، تأتي الآن مجموعة بياجيه بولو الأيقونية مزوّدة للمرةّ الأولى بتقويم دائم ميكانيكي، وهو تعقيد رمزيّ طوّرت فيه بياجيه مهارًةً ملموسة تجلتّ من قبل في بعض مجموعات الساعات الأخرى للدار. مصمّمة لعرض اليوم والتاريخ والسنة لغاية العام 0012– الأشهر ومراحل القمر ودورة السنوات الكبيسة – تستقطب الساعات بتقويم دائم بشكل طبيعي جمهورا متطلبّا وأشخاصا ذوي دراية يثمّنون نسبة المهارة الساعاتية العاليةً المجسًّدة في هذًه الطرازات .

يجمع نظام الحركة 12P من صنع الدار والذي تمّ طرحه عام 1960 بين الإنجاز الساعاتي وتصميم عالي الدقّة وإبداع جريء، وكان يُعدّ نظام الحركة الأكثر رقّةً في العالم كَونه اعتمد على فكرة استعمال محرّك ميكروي لضمان رقّته الفائقة.

ولبناء عيار بياجيه الجديد الفائق الرقةّ بقياس 4 ملم، اعتمدت الدار عيار 1200P  الفائق الرقةّ المعروف لنحافته القصوى وموثوقيّته الأكيدة، وأضَفَت عليه تقويما دائما إضافيا مع آلية مراحل القمر، يضع طراز بياجيه بولو بتقوًيم داًئم فائقً الرقةّ الكَون على المعصم مع المحافظة على النفحة المرحة التي تتميّز بها هذه المجموعة الرائعة الاحتفالية والمفُعمة بالألوان .

يتمتعّ طراز بياجيه بولو بتقويم دائم فائق الرقةّ بميناء داكن باللون الأخضر الزمردّي مع زخرفة مفصّصة وثلاثة ميناءات فرعيّة للتاريخ والشهر )مع إشارة إلى السنة الكبيسة( ويوم الأسبوع في موقع الساعة التاسعة والثانية عشر والثالثة، إضافةً إلى إشارة إلى مراحل القمر في موقع الساعة السادسة.

أما التحسينات الأخرى، فهي تشمل نظام SingleTouch للسوار الجديد كليّاً والقابل للتبديل حيث أن الطراز يأتي مع إمكانية اختيار سوار مطاطي مريح يذكّر بالزخرفة المفصّصة على الميناء ويسمح بتنويع الخيارات .