رسميا: انطلاق علامة “مرميز” الجديدة للأزياء

يشهد اليوم السابع من فبراير 2023، الانطلاق الرسمي لعلامة الأزياء الجديدة مرميز التي تتحدث تصاميمها مباشرة إلى المرأة الجريئة والواثقة، تنطلق “مرميز” بتصاميم عصرية وجريئة، ولمسة من الأنوثة. وستكشف المجموعة الأولى عن تفاصيل فريدة من نوعها وقصات متميزة، مثل البدلات الرسمية المبطنة بأكتاف قوية، فساتين بقصات جريئة غير متساوية، سترات عصرية بألوان متباينة، وفساتين القمصان الحريرية بألوان أحادية. 

تهدف “مرميز” إلى تشجيع الناس على اختيار الملابس عالية الجودة والمصممة بدقة، والتي تعبر بصدق عن شخصياتهم. وقالت المديرة الإبداعية في “مرميز”: “أردنا بالفعل أن تبدو وتشعر النساء بالثقة والجرأة الكافية للتعبير عن آرائهن. فكرة تحقيق هذا الهدف هو ما يجعل مرميز تتألق بالغاية.”

وأضافت: “أؤمن بالقوة العقلية. نرى العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية اليوم التي تركز على الاستدامة، وهو مهم جداً للبيئة، ولكنني أيضاً أريد التركيز على تمكين النساء بعقل مستدام يمكّنهم من النجاح وتحقيق أحلامهن.” وتهدف مرميز إلى مواكبة احتياجات ورغبات النساء اللواتي يتحلين بالثقة والجرأة ولا يخشين من التعبير عن أفكارهن. تجمع “مرميز” بين القوة والأنوثة بقصات عصرية مميزة، ألوان وطبعات فريدة في كل تصميم.

وبما أن “مرميز” تهدف لرؤية المزيد من النساء بتصاميم تعبر عن هويتهن، لم يقتصر التركيز على الجودة البسيطة، بل الجودة التي تتحدث مباشرة إلى الشخصيات الشجاعة والجميلة بطبيعتها. ويقع مقر “مرميز” الرئيسي للإرادة في دبي، وهو ما يضيف للعلامة التجارية ميزة الأفضلية في السوق الخليجي بالتحديد، إلا أن المتجر نفسه متوفر أونلاين على www.marmiz.com،  حيث يمكن تصفح وشراء المجموعة الأولى عالمياً ومحلياً.