هدايا عير مكلفة في عيد الحب ومناسبة للغاية

عيد الحب

يبدأ العشاق والمحبون والأزواج مع دخول شهر فبراير من كل عام، ومع اقتراب عيد الحب، أو ما يعرف بـ”فالنتاين“، بالتفكير بالهدية المناسبة، الأمر الذي قد يزيد الضغط النفسي لتحضير الهدية الأنسب، مع الإشارة إلى أن أسهل تلك الهدايا تتمحور حول الورود الحمراء أو قوالب الحلوى، لكن هذه الخيارات قد تكون تقليدية جداً، وربما مكررة أكثر من اللازم.

ومن أجل التميز وترك الأثر الأجمل لدى الشريك في عيد الحب، إليكم مجموعة من الهدايات التي لن يضطر المرء لإنفاق الكثير من الأموال لإظهار درجة الحب والاهتمام في القلب.

رسم فني

من السهل أخذ صورة ومشاركتها عن طريق الهاتف، إلا أن الرسم الفني أجمل بكثير لكونه يتيح إمكانية تغيير شكل ولون الشعر، وإضافة عبارة أو جملة رومانسية إلى جانب الصورة، ووضع الرسم بإطار أنيق لوضعه على المكتب أو تعليقه على الحائط.

مجموعة صور هدايا عيد الحب

ابحث عن مجموعة من الصور التي تعكس تطور مراحل العلاقة الغرامية، أو ربما أول اعتراف بالحب عبر منصات التواصل، أو ربما تعليق مميز تم نشره على فيسبوك وانستغرام، وربما أول صورة عائلية، ووضع تلك الصور داخل إطار خشبي.

الأكواب الحافظة للحرارة

الأكواب الحافظة للحرارة ذات الطبقات، منتج جديد بات رائج في الفترة الأخيرة، لاسيما بإمكانية تلك الأكواب المحافظة على الأيدي من سخونة المشروب أو برودته، بفضل وجود هواء عازل بين طبقتي الكوب.

أخيرا نؤكد أن هدية عيد الحب ليست بثمنها، المهم في هذا اليوم هو تذكر الشريك ومشاركته حبك، وما الهدايا إلا رموز بسيطة للتعبير عن مكنونات القلب، من هنا لا يتم النظر إلى ثمنها، بل إلى رمزيتها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author