تأجيل فوازير دينا الشربيني إلى رمضان 2024

دينا الشربيني

أعلن القائمون على مشروع فوازير رمضان 2023 للنجمة دينا الشربيني بالتعاون مع النجم الكوميدي الممثل محمد ثروت، تأجيل العمل لرمضان 2024، نظراً لضيق الوقت والتحضيرات الضخمة التي يتطلبها العمل لظهوره بالشكل المتميز واللائق بالجمهور المصري والعربي على حد سواء.

وانتهى المخرج مجدي الهواري إلى هذا القرار بشكل نهائي، لمنح المشروع وقتاً طويلاً للعمل عليه بإتقان دون تعجل، لما يتضمنه من غناء واستعراضات ورقصات مختلفة وتمثيل.

وكانت دينا الشربيني قد كشفت مؤخراً تصويرها لحلقة تجريبية للفوازير، التي تعد أولى تجاربها الفنية في هذا المجال، وذلك بمشاركة عدد من نجوم العمل.

ولم تحسم الشربيني فعلياً إمكانية عرض الفوازير خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة أن العمل بحاجة إلى المزيد من الوقت.

ويشارك في بطولة الفوازير كل من رنا رئيس، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، وعبد الباسط حمودة وآخرين، ولم يتم الاستقرار بعد عن الاسم النهائي للفوازير.

دينا الشربيني تدخل منافسات رمضان 2023 بكامل العدد

على جانب آخر، تواصل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل “كامل العدد” الذي يشهد البطولة المطلقة لها، وتخوض به موسم دراما رمضان 2023، مع شريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، وأحمد جمال سعيد، وعمرو جمال، ومصطفى درويش وآخرين.

والعمل مكون من 15 حلقة فقط، ويعد أول دراما تلفزيونية تجمعها بشريف سلامة، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، بعيداً عن الغموض والإثارة، التي قدمتها في مسلسلاتها السابقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author