خالد النبوي يجسد شخصية الإمام الشافعي في رمضان

خالد النبوي

يخوض النجم المصري الفنان خالد النبوي موسم رمضان 2023 بمسلسله الجديد الذي يستعد لتصويره خلال أيام، ويقدم خالد النبوي في مسلسله شخصية “الإمام الشافعي”، وهو سيرة ذاتية عن حياته.

ويضم مسلسل “الإمام الشافعي” عدداً كبيراً من الممثلين من جنسيات مختلفة، ومن بينهم: نضال الشافعي، وخالد أنور، ومحمد الشرنوبي، وأروى جودة، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، وفرح بسيسو، وخالد القيش، وسلمى أبوضيف، ولاتزال مرحلة التعاقدات مع فنانين آخرين مستمرة.

وتدور قصة المسلسل حول السيرة الذاتية لحياة “الإمام الشافعي”، ويؤدي دوره خالد النبوي، والعمل سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج الليث حجو.

ويعد مسلسل “الإمام الشافعي” عودة لأعمال السير الذاتية في رمضان، بعد فترة طويلة من الانقطاع.

أخر أعمال خالد النبوي

يذكر أن آخر أعمال النبوي كان مسلسل “النزوة”، وشارك في بطولة كل من: عائشة بن أحمد، وعمر الشناوي، وسالي شاهين، ومراد مكرم، وعمرو صالح، ونور محمود، وزياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف.

وكان النبوي شارك في رمضان 2022 بمسلسل “راجعين يا هوى”، حيث جسد شخصية “بليغ أبو الهنا”، الذي يعود إلى مصر، لاستعادة حقه في الميراث، بعد أن خسر كل تجارته في أوروبا.

مسلسل “راجعين يا هوا” قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة الفنانة اللبنانية نور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، والفنان القدير أحمد بدير.

 

كلمات مفتاحية

خالد النبوي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا