المارينز رفض طلبا لـ توم كروز قيمته 70 مليون دولار

قالت تقارير صحفية إن طلبات الممثل الأميركي توم كروز ليست جميعها مستجابة، إذ إنه ورغم مهارته التي اشتهر بها في قيادة الطائرات٬ إلا أن قوات البحرية الأميركية رفضت أن يقود إحداها أثناء تصويره فيلم “توب غان: مافريك”.

وفي التفاصيل، فقد أراد صُنّاع الفيلم المضي قدماً في مشهد يظهر فيه النجم الستيني وهو يحلق بطائرة F18، بعدما أصبح مدرباً لنخبة من طياري البحرية الأميركية لتنفيذ إحدى المهمات الخطرة والتي تتطلب مهاراتٍ خاصة وتدريباتٍ استثنائية.

ولكن البحرية الأميركية رفضت إعطاء الطاقم الإذن في ذلك، ولم تسمح للممثل الشهير بالطيران في هذه المُقاتلة التي تبلغ تكلفتها نحو 70 مليون دولارٍ أميركي.

يشار هنا إلى أن فيلم “توب غان: مافريك” والتي تجاوزت إيراداته المليار دولار حول العالم، محققاً بذلك نجاح كبير، يأتي كتكملة لفيلم Top Gun الأصلي الذي صدر في الثمانينيات، والذي يحكي قصة الطيار بيت ميتشل الذي يقود F14، وينافس زملائه الآخرين على جائزة “توب غان”، ويفقد صديقه مما يجعله يتخلى عن الجائزة.

توم كروز يصور مهمة مستحيلة

ومنذ إصدار فيلم “توب غان” لم يتخلَ النجم الأميركي توم كروز عن تصوير أفلام الحركة، إذ رغم بلوغه الستين من عمره، عن تأدية المشاهد الخطرة في أفلامه، ولم يتوقف عن إضافة المزيد والمزيد من الأدرينالين إلى مشاهده.

ومؤخراً، قام النجم العالمي بتوجيه رسالةً لجمهوره إذ أطل في مقطع فيديو التقطه أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه القادم “Dead Reckoning” التابع لسلسلة أفلام “المهمة المستحيلة“.

 

وظهر كروز في المقطع وهو يقف إلى جانب طائرةٍ تحلق على ارتفاع هائل عن سطح الأرض، ويقول: “نحن فوق جنوب إفريقيا، نقوم بتصوير المهمة المستحيلة Reckoning – الجزء الأول والثاني”، قبل أن يقفز منها وهو يقدم شكره جميع محبيه على حضورهم فيلم توب غان في صالات السينما ودعمهم له.

يمكنك أيضا قراءة More from author