الأصلي أول بطولة مطلقة لـ ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور

تصور الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور حاليا مشاهد مسلسلها الجديد “الأصلي”، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، ومن المقرر عرض مسلسل “الأصلي”، خلال الأسابيع المقبلة قبل موسم رمضان.

وتجسد ريهام خلال أحداث العمل، شخصية “فاطمة الأصلي”، وهي تعمل مع والدها في تجارة قطع غيار السيارات، وتستكمل العمل والمنافسة في الأسواق بعد وفاة والدها.

تشهد الأحداث كذلك صراعاً على الميراث، إذ ترى “فاطمة”، أنها الأحق بأموال والدها، وترفض تقسيمها على إخوتها الأربعة: “فايزة وفريال، وفريدة وفاروق”، فيتحول رباط الأخوة إلى صراع لا ينتهي.

ويشارك ريهام في بطولة مسلسلها “الأصلى” كل من: منال سلامة، وإيناس كامل، وإسلام جمال، وإيهاب فهمى، وتامر نبيل، وأحمد الشامي، ويوسف عثمان، وسارة نور، وجلا هشام، وأشرف زكي، وفتوح أحمد، وكريم عبدالخالق، وأيمن الشيوي، وأحمد والي، وأحمد عبدالحميد، وطه خليفة، ومحمد درويش، وولاء الشريف، وأحمد كشك، وميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين والوجوه الشابة، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

من الجدير بالذكر هنا أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور، والذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات كان مسلسل “الغرفة 207″، المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وضم عدداً من الأبطال، أبرزهم: محمد فراج وناردين فرج، ومراد مكرم، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

كلمات مفتاحية

ريهام عبدالغفور

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا