أصالة نصري تتمنى تقديم أغنية سودانية في ألبومها الجديد

أصالة نصري

كشفت النجمة السورية أصالة نصري، عن تفاصيل مشروعاتها الفنية في العام الجديد 2023، وقالت إنها بدأت بالفعل التحضير لألبوم غنائي باللهجة المصرية، وبنفس الوقت تختار أغنيات ألبوم جديد باللهجة الخليجية، وأشارت إلى أنها راغبة أيضا في تقديم أغنية باللهجة السودانية.

وأضافت أصالة خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي” إنها تقضي معظم وقتها في أعمالها الفنية، موضحة أنها تحضر لألبوم مصري وألبوم آخر خليجي ولن تكشف التفاصيل الآن، حتى لا يغضب منها زوجها الشاعر فائق حسن”.

وقالت أصالة إنها تحضر حاليا لأغنية مصرية ستكون “سنجل”، وأضافت خاطر على بالي كتير أغني سوداني أغنية كلاسيكية أو دراما مش هروح للأغاني الخفيفة، كما كشفت عن رد فعلها بعد وفاة وديع ابن الفنان جورج وسوف قائلة: “كنت أتمنى أني أكون مع جورج وسوف في حفل تربو نايت وحفظت كل أغانيه، لكن ظروفه لا تسمح وهو أستاذنا الكبير وحبيبي وأعز أصدقاء والدي، فهو مزروع داخل قلبي بكل ذكريات طفولتي والصور الحلوة إللي بشوفه فيها”.

وقالت النجمة السورية أنا لم أعزه فقط في وفاة ابنه وديع بل عزيت الدنيا كلها، وانقهر قلبي عليه لأنني أعرف أنه حساس ومتعلق ومحب لعائلته.

أصالة نصري في سعودي آيدول

تجدر الإشارة هنا إلى أن أصالة مشغولة حاليا بشكل فعلي في برنامج سعودي آيدول، الذي انطلق في ديسمبر الماضي، وانتهت الأسبوع الماضي الحلقات الأولى، حيث وصل إلى التصفيات المباشرة 14 موهبة سعودية، منها 12 موهبة كما كان مخططا لسير البرنامج، بالإضافة إلى موهبتين تم تزكيتهم من قبل لجنة تحكيم البرنامج.

وتضم لجنة سعودي آيدول النجمة السورية أصالة نصري والنجمة الإماراتية أحلام، إلى جانب النجم السعودي أصيل أبو بكر سالم، والنجم العراقي ماجد المهندس.

 

كلمات مفتاحية

أصالة نصري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا