رامز جلال يبدأ تصوير مقالبه الجديدة لرمضان 2023

رامز جلال

قالت تقارير صحفية سعودية، إن الممثل المصري رامز جلال، بدأ في تصوير برنامجه الجديد للمقالب، والذي سيتم عرضه مثل العادة في شهر رمضان 2023، وذلك بعد أن راجت أنباء عن إلغاء برنامج رامز لمقالب رمضان.

وقالت التقارير إن رامز سيبدأ التصوير في نهاية يناير الجاري، بعد الاستقرار على الفكرة النهائية للمقلب الجديد، والاتفاق على مكان التصوير، وتحديد قائمة الضحايا المحتملين من نجوم الفن والرياضة ومشاهير التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة هنا إلى أن رامز كان قد تفرغ طوال الفترة الماضية للتحضير لطرح فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” الذي سيُعرض بداية من اليوم 18 من يناير، ليدخل منافسة موسم إجازة منتصف العام الدراسي، بعد غياب العام الماضي، حيث قام بطرح فيلمه الأخير «أحمد نوتردام» عام 2021.

وبعد تنفيذ رامز جلال خطة الدعاية للفيلم في مصر والعالم العربي، والاطمئنان على نجاحه، سيدخل رامز وفريق عمل برنامج المقالب معسكراً مغلقاً للاتفاق على الفكرة النهائية والاستقرار على موقع التصوير وتحديد قائمة الضحايا المحتملين، والأهم اختيار الطعم الذي يصطاد به الضحايا، وغالباً ما يكون أحد رموز الفن والإعلام، وسيتم التصوير بنهاية يناير أو الأسبوع الأول من شهر فبراير في سرية تامة.

وكشف رامز جلال، عن موعد طرح فيلمه الجديد الذي حمل اسم أخي فوق الشجرة، ونشر بوستر الفيلم عبر كل حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلاً: بسم الله توكلنا على الله 18 من يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.

 

الفيلم من بطولة نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت. أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحدث الفيلم في إطار كوميدي.

 

كلمات مفتاحية

رامز جلال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا