ترافيس سكوت يحيي حفلا غنائيا في جدة

ترافيس سكوت

من المنتظر أن يحيي مغني الراب العالمي ترافيس سكوت، حفلاً غنائياً على هامش فعاليات “الفوروملا 1 ” التي ستقام في مارس 2023 في جدة.

وأعلنت شركة رياضة المحركات السعودية عن موعد عودة سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1 إلى جدة، موطن أسرع حلبة شوارع في العالم، خلال الفترة من 17 وحتى 19 مارس 2023، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تزور فيها قمة رياضة السيارات في العالم في المملكة العربية السعودية.

يشار هنا إلى أن النجم ترافيس سكوت كان قد ألغى حفلاً له كان من المقرر أن يقام في المملكة العربية السعودية، بعد الحادث المأسوي الذي شهد وفاة 10 أشخاص وإصابة 300 آخرين إثر تدافع الجمهور في الليلة الافتتاحية لحفله في مهرجان Astroworld  بمدينة هيوستن الأميركية.

على صعيد آخر، قالت تقارير صحفية عالمية إن عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينير وحبيبها الفنان سكوت، انفصلا مجددا بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما، وكان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو.

من الجدير بالذكر أن ترافس اسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني ، من مواليد 30 أبريل 1991، هو فنان ومغني راب أمريكي. اسمه المسرحي هو الاسم نفسه لعمه المفضل جنبا إلى جنب مع الاسم الأول لأحد مُلهميه، كيد كودي (اسمه الحقيقي سكوت ميسكودي). تم ترشيحه لثماني جوائز جرامي وفاز بجائزة بيلبورد الموسيقية وجائزة جرامي اللاتينية.

 

كلمات مفتاحية

ترافيس سكوت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا