مجموعة BMW تطرح سيارة BMW M2 الجديدة كلياً لأول مرة في المنطقة

BMW M2

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، عن طرح سيارة BMW M2 الجديدة كلياً، وهي السيارة المدمجة الرائدة في المجموعة، لأول مرة في المنطقة، خلال سباق هانكوك 24 ساعة في دبي، والذي يجري من 13 وحتّى 15 يناير على حلبة دبي أوتودروم.

يمثّل الإطلاق الحصري لسيارة BMW M2 عالية الأداء الجديدة كلياً وعرضها للمرّة الأولى في واحد من أبرز الأحداث العالمية في قطاع السيارات، فرصةً مشوّقةً للجماهير الكبيرة من عشاق السيارات وهواة سيارات BMW في المنطقة. وسيتمكّن الضيوف من مشاهدة أحدث المزايا الجريئة التي تمّ إضفاؤها إلى سيارة الكوبيه هذه، وأداءها الرياضي المطلق، وقوّتها الخالصة. تمّ تجهيز السيارة بمحرك M TwinPower Turbo مستقيم سداسي الأسطوانات يعمل بالبنزين يطلق العنان لـ 460 حصان عند عزم دوران 550 نيوتن متر ويتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في غضون 4.1 ثانية مع نظام نقل الحركة ستيبترونيك.

وصرّح أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي، قائلاً: “يسعدني جدّاً أن أرحّب بعشاق رياضة السيارات وعملائنا ليكونوا أوّل من يشاهد BMW M2 الجديدة كلياً. وفي إطار مساعينا الهادفة دوماً إلى إسعاد عشاق علامة BMW، نفتخر بالكشف عن النسخة الأكثر ديناميكيةً ورياضيةً وكفاءةً من طراز M2 في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي هذه السنة. ومع مشاركة فريق BMW Motor Sport Team في السباق، يأتي طرح BMW M2 بديهياً نظراً إلى الشغف الكبير برياضة السيارات في المنطقة كما ويعدّ إنجازاً جديداً للمركز الميكانيكي للخليج العربي وBMW في الشرق الأوسط.”

أصبح سباق هانكوك 24 ساعة حدثاً أساسياً بالنسبة لقطاع رياضة السيارات على الصعيد العالمي كما وأنّه ثاني أضخم سلسلة سباقات في العالم تستمر على مدار 24 ساعة مع مشاركين من مختلف أنحاء العالم. وهذه السنة، من المتوقّع أن يبدأ WRT رسمياً مع فريق BMW Motorsport Team مع سيارتين جديدتين من طراز BMW M4 GT3.

ستشهد إلى ذلك النسخة الثامنة عشر من سباق هانكوك 24 ساعة في دبي مشاركة فالنتينو روسي، بطل MotoGP لستّ مرّات، كجزء من فريق BMW Racing، وهو أول دخول للـ”دكتور” في سلسلة سباقات 24 ساعة. فاز روسّي الإيطالي ببطولة العالم مرة واحدة في ثلاث فئات هي 500 سي سي و250 سي سي و125 سي سي، وسيتسابق إلى جانب ماكسيم مارتان، الفائز في تحدّي سبا 24 ساعة والفائز بفئة لومان 24 ساعة، وشون جيلايل، السائق في فريق WRT وWEC LMP2، والسائق تيم وايت البريطاني، الذي يتنافس حالياً في السلسلة الأوروبية GT4.

 

كلمات مفتاحية

BMW M2

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا