KAREN WAZEN تفتتح أول متجر لها في بيروت

Karen Wazen

أعلنت علامة Karen Wazen افتتاح أول متجر لها في العاصمة اللبنانية بيروت في مركز ABC Mall ضبيّة، وجهة التسوق الرائدة في لبنان.

Karen Wazen، مؤسسة العلامة والأيقونة المميزة في عالم الموضة تدرك أهمية حضور العلامة في لبنان، حيث يتمثّل وطنها في جوهر كلّ ما تقوم به، ولذلك حرصت على افتتاح متجرها الأول في بيروت.

 

وانطلاقاً من أهمية العائلة، ساهمت Nada Hakim والدة Wazen في المتجر الجديد، فوظفت خبرتها المعمارية في تصميمه لتقديم تجربة تسوق متكاملة وسط تصاميم مميزة. ويضم المتجر مجموعة من تشكيلات العلامة الأكثر مبيعاً، إلى جانب آخر الإبداعات الموسمية. ويستوحي تصميمه من الألوان الجريئة لتشكيلات النظارات، حيث يتزين بألواح الإكرليك الشفافة التي تزهو باللون الوردي والأحمر والبرتقالي والأصفر.

 

 وتعليقاً على هذا الموضوع، تحدّثت Wazen عن قيم العلامة الجوهرية المتّبعة في تصميم المتجر، وقالت: “حرصنا على إضفاء الطابع الملون الحيوي للعلامة على تصميم المتجر المميز، حيث تتناغم الألوان البراقة مع الخطوط الهندسية البسيطة لتوفر تجربة تسوق استثنائية تسمح للزوار باستكشاف النظارات وسط جوٍ من البساطة والترحيب”.

 

ويبرز في وسط المتجر عمود باللون الأخضر، حيث يضيء على أحد طرفيه شعار العلامة بتصميم جديد ومميز يعكس التطور التدريجي الذي شهدته الهوية البصرية للعلامة. ويوفر المتجر مساحة واسعة مليئة بالمرايا لتتيح للزوار فرصة تجربة النظارات بأريحية، إضافةً إلى صور حملة Wazen الترويجية التي تشكل دليلاً لآخر الصيحات في عالم النظارات.

 

كلمات مفتاحية

Karen Wazen

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا