حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب!!.

ما هو تاريخ ميلاد الممثلة منة شلبي ؟

كشفت الإعلامية المصرية إنجي علي، حقيقة ارتباط الفنانة منة شلبي بصديقها السيناريست تامر حبيب، بعد انتشار صورة تجمعهما معاً بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ومساندة تامر لمنة في أزمتها الأخيرة، ما زاد حدة التكهنات حول علاقتهما.

وأوضحت إنجي حقيقة الشائعات المتداولة حول تامر حبيب ومنة شلبي، عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، فكتبت معلقة: “بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفَتْي وصل لهذه الدرجة ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم.. أولاً منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة، وتامر حبيب بيحضر حالياً لشغله ومشغول جداً وتامر لسه كاسر الـ50 سنة جبتوا منين 58 دي”.

وتابعت إنجي في تعليقها: “أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي، وأنا بستغرب جداً من الكلام اللي بسمعه، وأنه ليس له أساس من الصحة حقيقي استفزاز بس”.

وكان تامر حبيب عبر عن غضبه من التنمر له ولمنة شلبي بعد مساندته لها، وعلق على صورتهما، كاتباً على حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “فوجئت بناس كتير بتعمل إيموجي ضحك على تعليقات أصدقائي في البوست اللي نزلته من شوية بقول فيه الحمد لله على الحكم في قضية منة شلبي، والموضوع استفزني ومكنتش فاهم ليه، فدخلت أشوف مين الناس اللي فشتها عايمة قوي كده، لقيتهم كلهم ناس ماعرفهومش ومن پروفايلاتهم أي عيل أهبل يفهم الناس دول اتجاهاتهم إيه وقصدهم إيه”.

وتابع تامر حبيب: “تمام اضحكوا جامد.. على الأقل انتوا بتضحكوا أو بتسخروا من خبر مبهج ومفرح كل البني آدمين اللي تتوفر فيهم مواصفات الإنسانية، وإن شاء الله لما نشوفكم في مصايب وأزمات ومحن تحرق قلوبكم وقلوب اللي بيحبوكم، ده لو كان فيه حد بيحبكم أو كنتوا تفهموا أصلاً يعني إيه حب، إحنا مش هنضحك.. إحنا هنقول اللهم لا شماتة، وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

كانت محكمة جنايات القاهرة كانت قد قضت بحبس النجمة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه، بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

ودفع محامي الفنانة، محمد أبو شقة، ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي، لكونه جرى دون موافقتها وعلمها، مشيراً إلى أن التفتيش شابَهُ نقصٌ طبقاً لقانون الإجراءات الجنائية، حيث هبطت شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش حقائبها دون حضورها.

 

كلمات مفتاحية

منة شلبي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا