إمبوريو أرماني مجموعة خريف / شتاء 2023/24 للرجال

إمبوريو أرماني

مجموعة خريف وشتاء 2023/24 للرجال، تعلو في الهواء محلقة فوق السحاب لإلقاء نظرة على العالم في مشهدية جديدة ومنظور يجسد رغبة إنسانية عميقة. النسر يمثل الطيران وهو جزء لا يتجزأ من روحية إمبوريو أرماني EMPORIO ARMANI: إحساس بالمغامرة وطعم لا حدود له للاستكشاف.

يظهر الطيران كاشفاً المدينة من أعلى مؤكداً النقاط المركزية الموضحة على الخريطة باعتبارها الخلفية لشعار هذه العلامة التجارية المميزة. تمثل هذه المجموعة تكريمًا لطائرة ثلاثينيات القرن العشرين وعالمها، وترمز إلى الشدة والدقة الفائقة في أسلوبه، وأيضاً إلى لأنماط الخطوط المعدنية للطائرات وحظائرها. إن فكرة الإنسان المحلّق تعيد رسم الشكل الذي كان دائمًا مركزًا للتخيل والإبتكار لدى أرماني، مصمماً لهذا الرجل أزياء مستوحاة من الملابس الرياضية مصنوعة من مواد ناعمة وعالية التأثير، مع زيادة في الأحجام لتأتي مغلفة التصاميم وتضفي التحديث والإنسيابية الكلاسيكية على أنماط أقمشة PRINCE OF WALES و CHECKS HOUNDSTOOTH. تتنوع الأشكال الظلية: المعاطف، وTRENCH COATS، والمعاطف المزدوجة الصدر DOUBLE-BREASTED PEA والبلوزات مع بنطلونات مقصوصة، مكتملة مع الأحذية والأربطة التي ترفع النعال السميكة في وضع بصمة مميزة في كل خطوة.

يتوسع الإيقاع ليشمل الأنماط كافة: حتى القمصان ذات الحجم الكبير تُصنع في نفس الصوف مثل المعاطف والبنطلونات. يُعد الجلد والحياكة من العناصر الأساسية التي تضيف القوة والراحة: سترات BOMBER JACKETS من الطراز العريق، ومعاطف طويلة من التريكو، وسترات كارديجان مع سترات قصيرة متطابقة GILETS في ابتكار مجموعات توأم جديدة. لم يكن المساء أقل رقياً وتميزاً، يحلقEMPORIO AVIATOR  مستكشفاً المتعة المخملية وبريق البلورات، منغمساً في راحة ونعومة البلوزات الحريرية ذات الياقات الطويلة والأوشحة مع عدم ازدراء صرامة السترات المزدوجة الصدر.

تنتقل البانوراما اللونية من اللون الرمادي والبيج إلى الكراميل وتدرجات لون الجنزار قبل أن تتم إضاءتها بوميض من الألوان، من الأحمر المكثف إلى الجيرانيوم، مع ملاحظات أرجوانية، قبل أن تستقر على اللون الأسود. قفازات طويلة، قبعات beanies، حقائب duffle  وحقائب drawstrings بشريط اغلاق لمرافقة هذه الرحلة المميزة. انه المشهد من الأعلى.

 

كلمات مفتاحية

إمبوريو أرماني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا