إعلاميون ينفون نبأ اعتزال جورج وسوف بعد وفاة ابنه

جورج وسوف

احتلَّ خبر اعتزال جورج وسوف الغناء، خلال الساعات الماضية “الترند” عبر شبكات التواصل الاجتماعي، نتيجة دخوله في حالة نفسية صعبة بسبب وفاة نجله “وديع”، وأثّرت عليه جسدياً.

وغرّدت الصحافية اللبنانية “هنادي عيسى” عبر حسابها على تويتر نافية الأمر، ومعتبرة أنّ “موقع الوطن” المصري اجتزأ كلامها حول الوضع الذي يمر به وسوف، وأنّه يردّد أمام المُقرّبين توقفه عن الغناء، ومؤكدة أنّ الكلام عن الاعتزال غير صحيح.

من جانبه صرّح الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، بأنّ “أبو وديع” لم يخبره بخبر اعتزاله الغناء حزناً على وفاة نجله، كما يتردد، مؤكداً أنّه لو أراد الاعتزال لكان اعتزل عندما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة، لكنه حالياً يمر بفترة حزن عميق.

ويواصل جورج وسوف تقبّل التعازي بوفاة نجله “وديع” الذي وافته المنية نتيجة مُضاعفات جراحة في المعدة، أسفرت عن نزيف حاد.

جورج وسوف في حالة سيئة

ويؤكد المُقرّبون منه أنّه في حالة نفسية سيئة وغير قادر على الغناء، لكنه لم يدخل في أي حوار حول قرار الاعتزال، متمنين عدم أقحام الوسوف في أي موضوع فني، فيما هو لا يزال يمر بأسوأ فترة ممكن يعيشها أب خلال حياته، وفي حال قرّر الاعتزال فإنه سيعلن بنفسه.

يشار إلى أن وديع توفي الأسبوع الماضي في أحد المستشفيات اللبنانية، بعد مضاعفات خطيرة إثر خضوعه لعملية تكميم معدة وفق ما قاله مقربون من العائلة.

وشهد جنازة وديع التفاف كبير من نجوم الفن والغناء في سوريا ولبنان حول جورج وسوف، كما قدم كثير من النجوم العرب التعازي للوسوف عبر المكالمات والتغريدات الإلكترونية.

كلمات مفتاحية :

جورج وسوف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة