الأمير وليام وزوجته يتجاهلان الرد على مذكرات الأمير هاري

ظهر الأمير وليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون في أولى ارتباطاتهما الرسمية لعام 2023، كما كان ظهورهما هو الأول أيضاً منذ إصدار الأمير هاري مذكراته Spare، التي أفشى من خلالها الكثير من أسرار عائلته وعلاقته مع والده وأخيه.

كان موضوع زيارة أمير وأميرة ويلز هو تسليط الضوء على العمل الذي يقوم به العاملون في مجال الرعاية الصحية وخدمات دعم الصحة العقلية.

وبدأ الأمير وليام والأميرة كيت اليوم في مستشفى جامعة ليفربول الملكي، حيث افتتحا رسمياً المركز الطبي الجديد وشكرا الموظفين على عملهم. وأثناء استعدادهما لمغادرة المستشفى، التقط الزوجان الملكيان صور سيلفي مع موظفي المستشفى والمتطوعين والزائرين.

بعد زيارة المستشفى، توقفت كيت والأمير وليام مرة أخرى في مؤسسة Open Door Charity في بيركينهيد، والتي تستخدم الثقافة والإبداع لإلهام الناس وإشراكهم.

وأثناء السير إلى مؤسسة Open Door Charity، لم يرد وليام وكيت على أسئلة الصحفيين الصاخبة حول رد فعلهما على مذكرات الأمير هاري، على الرغم من أنه كان من الصعب معرفة ما إذا كان بإمكانهما السماع أثناء الرياح العاصفة.

أيضاً أثناء مغادرتهما Open Door Charity، بدا أن أمير ويلز، 40 عاماً، تجاهل سؤال أحد المراسلين. وكان الأمير وليام وزوجته، كيت ميدلتون، يودعان المسؤولين عندما سأل صوت خلف الكاميرا: “الأمير وليام، هل أُتيحت لك الفرصة لقراءة كتاب أخيك على الإطلاق، هل سنحت لك الفرصة لقراءة كتاب أخيك على الإطلاق..؟”

على الرغم من أن أمير وأميرة ويلز بدا أنهما على مرمى نظر واضح، إلا أنهما لم يتجاوبا مع الاستعلام أثناء خروجهما.

على الرغم من موجة الانتقادات التي يتعرض لها الأمير هاري وزوجته، إلا أن الثنائي تمكنا من تحقيق نجاحات خيالية في الوثائقي الخاص عن حياتهما وفي كتاب مذكرات هاري.

فحتى لو كانت النجاحات سلبية، أي أن فضول الناس والصحافة دفعهم لمشاهدة الوثائقي أو شراء الكتاب لمعرفة ما يحتوي، إلا أن ذلك لا يعني شيئاً في لغة الأرقام، فالوثائقي والكتاب حققا نجاحات كبيرة وأكسبا الأمير هاري وعائلته عائدات مادية كبيرة جداً.

وأصبح وثائقي الأمير هاري المسلسل التلفزيوني الأعلى مشاهدة على Netflix في المملكة المتحدة لعام 2022.

وقد ورد في صحيفة The Times أنه قد تم مشاهدة الحلقة الافتتاحية للوثائقي التي عرضت في 8 ديسمبر، من قبل ما يعادل 4.5 مليون شخص في الأيام السبعة التالية لإصدارها.

وتفوق سلسلة الوثائقي Harry & Meghan كثيراً على الإصدارات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الحلقات الأعلى تقييماً لأحدث مواسم Netflix التي تم إطلاقها هذا العام.

أما فيما يتعلق بكتاب Spare، فقد أصبح الكتاب الأكثر مبيعاً، وسجل مبيعه أرقاماً عالية جداً وصلت إلى 400 ألف نسخة حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author