كاني ويست يتزوج سرا من موظفة في مكتبه

قالت تقارير صحفية إن مغني الراب الأمريكي كاني ويست ، وبعد أقل من شهرين على طلاقه من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تزوج موظفة تعمل لديه، من دون أن يسجل عقد الزواج رسمياً.

ووفقًا لتقرير نشره موقع TMZ، فقد تزوج ويست البالغ من العمر 45 عامًا من المهندسة والمصممة بيانكا سينسوري التي تعمل في شركته لبيع الملابس بالتجزئة “Yeezy”، في حفل خاص.

وذكرت TMZ أن ويست وشريكته الجديدة شوهدا معاً في الأماكن العامة وفي أيديهما خاتما زواج.

 وكان ظهر كاني ويست الأسبوع الماضي لأول مرة وهو يضع خاتم زواج، كما وثقت عدسات المصورين صوراً للثنائي وهما يتناولان الغذاء في بيفرلي هيلز.

في هذه الأثناء، نشرت طليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مجموعة من الرسائل المشفرة على خاصية الستوري في إنستغرام، قالت فيها إنها مجرد فتاة قابعة في زاويتها الصامتة، ليس لديها الكثير لتقوله ولكن الكثير لتفعله.

وأضافت كيم كارداشيان قائلة: “تذكر أن الخراف السوداء دائماً تتحول إلى ماعز. تابع ما تقوم به”، وتابعت أيضاً: ” الأشخاص الذين يريدونك أن تفوز، سيساعدونك على تحقيق ذلك. تذكر ذلك”.

طلاق كاني ويست وكيم كارداشيان

يشار هنا إلى أن كيم وكاني انفصلا بعد عدة تقارير عن وجود خلافات كبيرة بينهما، حاول الطرفان نفيها في البداية، لكن اتضحت حقيقتها في نهاية الأمر، ولا زال أطفالهما بصحبة كيم وعائلتها حتى الآن.

كما يشار إلى أن كاني من أكثر النجوم الأمريكيين إثارة للجدل في الفترة السابقة، بسبب تأييده للرئيس الأمريكي السابق رونالد ترامب، وبسبب محاولة ترشحه شخصيا للرئاسة الأمريكية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author