سعودي آيدول يبدأ في اكتشاف المواهب السعودية

سعودي آيدول

بدأ عرض الموسم الأول من البرنامج الجديد «سعودي آيدول » (Saudi Idol)، الذي أعلن عن بدء تصوير حلقاته بمشاركة نخبة من نجوم الفن الخليجي والعربي، حيث يشارك بالنسخة الأولى من البرنامج الفنانين: أحلام الشامسي، وماجد المهندس، وأصيل أبوبكر، وأصالة نصري.

سعودي آيدول امتداد لسلسلة برامج اكتشاف المواهب الشابة، مثل: «عرب آيدول»، و«ذا فويس»، لكنه مخصص للمواهب السعودية، وسيقدمه الإعلامي راجح الحارثي في الرياض، وسيتضمن مرحلتين: مرحلة التجارب، وتليها مرحلة العروض المباشرة.

ومنذ الإعلان عن البرنامج، بدأت الإثارة حوله، فرغم الإعلان سابقاً عن الصلح بين أصالة وأحلام، فإن وجودهما معاً في لجنة التحكيم كان مفاجأة للجمهور، الذي لم يغب عن مداعبات أحلام وأصالة على تويتر، حيث لمحتا إلى الأمر بمجرد الإعلان عن البرنامج، الأمر الذي شد الجمهور، ودفعه إلى توقعات مثيرة، سيتضمنها البرنامج، نتيجة وجودهما في لجنة تحكيمه.\توقع البعض أن وجودهما معاً في لجنة تحكيم واحدة سيكون حافلاً بالمواقف، على غرار ما حدث في برنامج «عرب آيدول» بين أحلام وراغب علامة.

بعدما أعلن عن طريقة التقديم والتسجيل بالبرنامج، والآلية التي تستطيع المواهب الشابة المشاركة بها، بدأ الإعلان الرسمي للبرنامج، ونشرت إعلانات ضخمة، على وسائل التواصل للجنة التحكيم، عن موعد بث الحلقة الأولى، وضمت هذه الفيديوهات رسائل فنية لكل منهم على حدة.

أحلام، التي لها تجارب سابقة في لجان التحكيم، حيث شاركت سابقاً في برنامجَيْ: «عرب آيدول»، و«ذا فويس»، وجهت رسالة إلى المشتركين، بادئة: «يُقال: وما نيل المطالب بالتمني، ولكن تؤخذ الدنيا غلابا.. نعم! تؤخذ الدنيا بالعمل الجدي المتواصل، وهذا الدرس من دروس ونصائح وتوجيهات كثيرة لكل مشتركي برنامج (سعودي آيدول)، علشان نحنا نكون قدوة لهم في الحياة مثلما كانوا اللي قبلنا قدوة لنا، والمثال الأعلى بعالم الفن على أمل أن يوصلوا كل أحلامهم، ويوصلوا أحلامهم مثلما يبون بنجاح مع (سعودي آيدول) في السعودية».

أما الفنانة أصالة، فقالت: «أنا صولا، ومو بسهولة صرت صولا.. حلمت وتعبت وتعذبت وصبرت لوصلت لمطرح ما أنا، ولكل شخص موهوب يحلم يبني اسم له بعالم الغناء بقوله الحلم حل، بس ما بكفي، بلش شغل وأنا راح أساعدك، البرنامج فاجأنا بكمّ المواهب الحلوة والشخصيات المهذبة، رح تنبسطوا وتتسلّوا، وكمان تسلطنوا معنا قريباً».

الفنان ماجد المهندس خاطب جمهوره، قائلاً: «كلنا كفنانين بدايتنا صعبة، وكنا ننتظر فرصة حتى نحقق حلمنا. اليوم، ومن خلال وجودي بلجنة (سعودي آيدول)، سأساعد المواهب السعودية؛ لتحقيق أول خطوة في مسيرة النجومية».

وكذلك الفنان أصيل أبوبكر، وجه رسالة بادئاً: «الفن عشقي، والغناء شغفي، وخبرتي الطويلة بهذا المجال سأوظفها في خدمة مواهب سعودية طالعة، أساعدها تنطلق بالمجال من خلال البرنامج السعودي الأضخم (سعودي آيدول)».

كلمات مفتاحية :

سعودي آيدول

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة