منة فضالي زوجة ثالثة لمحمد رمضان

منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي البعض من كواليس مسلسل “العمدة”، الذي تخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية.

وتجسد منة دور نرجس وهي الزوجة الثالثة لـ جعفر الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، ونشرت منه على صفحتها الرسمية على “إنتسغرام”، صوراً من كواليس التصوير، تجمعها مع بعض الفنانين المشاركين في المسلسل، ومنهم: هالة صدقي وإيمان العاصي.

وعلقت منة على الصور بعفوية ومحبة كبيرة تجاه زملائها، قائلة: “النجم محمد رمضان أخف وأحلى وأطيب حد في العالم، الملكة هاله صدقي بحبك، إيمان العاصي، أحمد فهيم يا جماعة عامل شغل عالي، عصام السقا سيب التليفون يا نعيم، أحمد عبد الله أخيراً حد أخد حقي منك، دعاء حكم العسل أخت جوزي في المسلسل، جوري بكر وداد أنا حسكت، أستاذ طارق النهري، دسوقي عامل شغل جامد السنه دي، منتج الفني بتاعنا محمد سعيد العسل”.

وأضافت: “دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم، مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد الأستاذ محمد سامي، العمده رمضان 2023”.

ووصفت منة فضالي شخصية نرجس بـ”الفكاهية الكوميدية والفرفوشة، وهي الزوجة الثالثة وضرة جداً ونكدية جداً، وهو دور جديد ومختلف بالنسبة لي”.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات “العمدة جروب”، والمتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني ألماً شديداً بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ويصور المسلسل رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، لكنه يقنع الجميع بوفاة ابنه، ويصحب زوجته الأولى أم ابنه لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، باستمرار.

مسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي.

كلمات مفتاحية :

منة فضالي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة