منتجع زُلال الصحّي يكشف عن ملاذ “الذات الجديدة”

  يستقبل منتجع زُلال الصحّي من علامة شيفا-سوم الذي يُعتبَر وجهة العافية المتكاملة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، العام الجديد برفع الستار عن برنامجه الاستشفائي الجديد  ملاذ “الذات الجديدة” الذي يمتد على ثلاث أو خمس ليال أجل مساعدة الضيوف على استعادة التوازن وتحديد أهدافهم للتمتّع بحياة ملؤها السعادة والصحّة في العام الجديد. يتولّى إعداد هذا البرنامج الطبيب المقيم في المنتجع د. سيّد شذّاب أحمد بهدف إرشاد الضيوف نحو الطريق الصحيح للتغيير المستدام ودعمهم طوال رحلتهم الشخصيّة في عالم العافية.

 

وفي هذا الإطار، صرّح د. سيّد قائلاً: “يُعتبَر العام الجديد وقتاً مناسباً لتحديد أهداف الصحّة والعافية، سواء لجهة خسارة الوزن، أو التخفيف من الإجهاد أو تعزيز الأداء الجسدي. ففي العادة، يلتزم معظم الأشخاص بقراراتهم للعام الجديد لأسابيع قليلة فقط، فيما أنّ نهجنا للعافية متكامل وطويل الأمد، إذ نُعِدّ لضيوفنا برامج مستدامة يسهل عليهم إدخالها في حياتهم اليومية كي يتمكّنوا من إحداث تحوّل يدوم طويلاً”.

 

تحت إشراف فريق من الاختصاصيين في مجال العافية والمدرّبين الشخصيّين وخبراء العلاجات المتكاملة وأخصّائيي التغذية، يبدأ برنامج ملاذ “الذات الجديدة” باستشارة شخصيّة لتقييم الوضع الصحّي للضيوف والتحقّق من أهدافهم. وعلى ضوء علاجاتهم المستوحاة من الطبّ العربي الإسلامي التقليدي، يتمّ إعداد برنامج مخصّص لهم على مستويات الحركة والاسترخاء والتغذية وفقاً لحاجاتهم الفردية بهدف تعزيز التوازن بين تخطّي الحدود والاسترخاء من جهة، وتجديد النشاط والتهدئة من جهة أخرى.

 

تشمل جلسات اللياقة البدنية التدريب الشخصي، والتدريب في حوض السباحة واليوغا والتاي شي. وتليها جلسات للاسترخاء الجسدي مع المساج العلاجي والعلاج بالحجامة، في حين أنّ علاجات السبا اليومية وجلسات التأمل تساعد على تعزيز الاسترخاء الذهني. كما أنّ الضيوف مدعوّون طيلة فترة البرنامج وبعده، إلى إدخال التغيّر المستدام في حياتهم اليومية.

 

 

يشمل برنامج ملاذ “الذات الجديدة” الذي يستمر حتى 31 مارس 2023، على الإقامة في المنتجع وثلاث وجبات صحّية في اليوم؛ استشارة شخصية في الصحّة والعافية؛ نشاطات يومية مجانية؛ علاجات متنوعة؛ إمكانية دخول كاملة إلى مركز العافية التابع للمنتجع بما في ذلك منطقة العلاجات المائية الحرارية، غرفة العلاج بملح الهيمالايا والحمّام؛ وكمّلات الأعشاب المصمّمة وفقاً لحاجات الضيوف كي يأخذوها معهم لدعم رحلتهم المتواصلة في عالم العافية.

 

كذلك، يحتفل منتجع زُلال الصحّي بقدوم العام 2023 مع عرض ترويجي بعنوان “برنامج عافية مع مزايا إضافية”، يشمل الإقامة بين ربوعه على مدى ليالٍ إضافية وأرصدة للعلاجات يقدّمها مجاناً لكم في إطار مجموعته من الملاذات الاعتيادية للإقامات التي يتم حجزها لغاية 31 مارس 2023. بإمكان الضيوف حجز ثلاث ليالٍ بسعر ليلتَين، أو خمس ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ، أو سبع ليالٍ بسعر أربع ليالٍ. كما يحصلون على أرصدة مجانية لعلاجات العافية بقيمة 20 بالمئة من السعر الإجمالي للملاذ الذي قد اختاروه.