شتاء استثنائي في قلب جبال الألب مع فنادق فورسيزونز مجيف كوليكشن

تدعوكم مجموعة فورسيزونز مجيف الضيوف لتجربة سحر الأجواء الشتوية، مع عروض احتفالية فاخرة تشمل تجارب الطهي والأنشطة المناسبة للعائلة. افتح فندق فورسيزونز مجيف أبوابه لموسم الشتاء في 14 ديسمبر، في حين رحب فندق Les Chalets du Mont d’Arbois مجيف، التابع لمجموعة فورسيزونز، بالضيوف ابتداء من 16 ديسمبر.

سحر أصيل في جبال الألب الفرنسية

تتميز مجيف بأجواء جبال الألب الرائعة، وهي وجهة شتوية لا تفوّت، حيث تقدم عدداً لا يحصى من أنشطة الرياضات الشتوية، من التزلج التقليدي على المنحدرات والمشي بالأحذية الثلجية على طول مسارات بانورامية طبيعية إلى الاستمتاع برحلة تزحلق مثيرة بطول 3000 متر عبر قلب غابة مجيف.

ومع تراث عائلة روتشيلد القوي، احتفظت قرية مجيف بطابعها الأصيل، مع ممرات ساحرة مرصوفة بالحصى تنتشر فيها الأطعمة الشهية والمحلات التجارية التي تبيع المنتجات الحرفية المحلية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب عربة رومانسية تجرها الخيول عبر قلب القرية، والاستمتاع بالتقاء صور استثنائية في الساحة المركزية.

تجربة تزلج فريدة

يقع مصعد “كراي” للتزلج عند مدخل فندق فورسيزونز مجيف، ويوفر وصولاً مباشراً إلى زلاجة “ماندارينز” الشهيرة في المنتجع، مما يجعله الفندق الوحيد للتزلج الداخلي والخارجي في مجيف. حيث يمكن للضيوف الحصول على ما يحتاجونه من المتجر الموجود في اللوبي الذي يزخر بأحدث معدات التزلج المتوفرة للبيع أو التأجير قبل الجلوس في غرفة التزلج، بينما يقوم مساعد التزلج الخاص بهم بتدفئة أحذيتهم وتشميع زلاجاتهم. ويهتم المساعد الشخصي بابتيست أندريو وفريقه بحجز دروس التزلج، ويمكنهم إنشاء مسارات مخصصة لتناسب جميع المستويات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تزلج مثيرة في منطقة التزلج في مجيف، وذلك مع 400 كم من المنحدرات التي توفر مجموعة واسعة من المسارات؛ من المنحدرات اللطيفة المتعرجة عبر الغابات الكثيفة إلى المسارات الواسعة عبر المزارع الجبلية.

ملاذ صحي بإطلالات بانورامية

فنادق فورسيزونز مجيف كوليكشن تزود الضيوف بجلسات علاجية في ملاذات حقيقية مفعمة بالسلام والصفاء. سواء كنت ترغب في استرخاء لعضلاتك المتعبة بعد يوم طويل على المنحدرات أو لبدء اليوم بتجربة تدليل مذهلة، فإن مديرة السبا شارلوت جينولين أعدت قائمة جلسات علاجية مع تجارب رائعة مع بروتوكولات علاج مبتكرة تضمن شعور الضيوف بالاسترخاء والانتعاش وتجديد شبابهم. يقدم علاج “السير على الأقدام في مجيف” الذي تم إطلاقه حديثاً رحلة حسية استثنائية من شأنها أن تحفز براعم التذوق وحاسة الشم، مع لدغات صغيرة ولذيذة مع أوراق عطرية من التنوب الأبيض والإيدليوس التي تتمتع بها في نهاية الطقوس. ويجب ألا يفوت عشاق الرياضة العلاج باستخدام “هو كاران”، وهي علامة تجارية لمنتجات العناية تم إطلاقها مؤخراً في المنتجعات الصحية. تم تصميم العلاجات لإعداد العضلات لقضاء يوم منعش على المنحدرات، وتنتهي بنقع مريح في المسبح الداخلي والخارجي المدفأ بدرجة حرارة 28 درجة مئوية.

تتيح تجربة المساعد الشخصي في في الحمام التي تم إطلاقها هذا الموسم للضيوف مواصلة تجربة الاسترخاء في خصوصية غرفهم. عند الطلب، يمكن لمعالجي السبا تقديم صينية علب مع مجموعة مختارة من منتجات الاستحمام الطبيعية للضيوف لتستخدمها في حوض الاستحمام، مما يعد بتجربة مريحة تشبه السبا لتخفيف التوتر وتهدئة ألم العضلات.

 

قائمة مأكولات شتوية مغذية في مطعم La Dame de Pic – Le 1920

مع نكهته الفريدة ومزيجه الرائع، ساهم الطهي المتقن في مطعم La Dame de Pic – Le 1920 بحصوله على نجمة ميشلان في فبراير الماضي. وابتكرت الشيف آن صوفي بيك قائمة تضم أطباقاً مبتكرة تحقق أقصى استفادة من المنتجات المحلية الموسمية مستلهمة في ذلك من ثروة المنتجات الممتازة المتوفرة في قرية سافوا. وقالت: “على مدى السنوات الـ 15 الماضية، زرت مجيف بانتظام، في الشتاء وفي الصيف. أنا حريصة بشكل خاص على المساعدة في الحفاظ على هذه القرية الفريدة من نوعها حقاً، مع مزارعها التي تسعى إلى الحفاظ على التقاليد المحلية مع اتباع ممارسات المعرفة في إقليم هوت سافوا. لقد استمتعنا حقاً بالتوصل إلى مفهوم غداء أصيل يسمى “Pic de Midi”، حيث يمكن للضيوف الوصول إلى المطعم على الزلاجات وترك معداتهم مع فريق الكونسيرج الذي يوفر لهم زوجاً من النعال للتوجه إلى المطعم لتناول طعام الغداء. مثالية للمتزلجين من عشاق الطعام!”.

يمكنك أيضا قراءة More from author