أشرف حكيمي يرد على تقارير انفصاله عن زوجته.. صور

أشرف حكيمي

افقت نجم منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي الشائعات، منذ انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وطاردته الأخبار والأقاويل، وكانت معظمها تشير إلى اتجاه واحد، هو انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

واندلعت شائعات الانفصال منذ نهاية العام الماضي، عندما احتفلت عبوك برأس السنة وحدها مع مجموعة من أصدقائها في جزر المالديف، بينما كان حكيمي منهمكاً في تدريبات ناديه الفرنسي، الذي عاد إليه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر.

وتعززت هذه الشائعات، بعد ظهور حكيمي وهو يقضي إجازته التي منحها إياه النادي الفرنسي، بعيداً عن عائلته، في الولايات المتحدة الأميركية، رفقة صديقه النجم العالمي كليان مبابي.

وكانت بعض الأنباء قد أشارت بأصابع الاتهام إلى أن مبابي السبب في انفصال أشرف وهبة، ذلك أن تلك الأخبار قالت إن اللاعب المغربي قام بخيانة زوجته مع فتاة كانت ترافق صديقه مبابي.

ورغم أن الزوجين لا يزالان يتابعان بعضهما عبر منصات “السوشيال ميديا”، ويعجب كل منهما بمنشورات الآخر، ولم يقم أيٌّ منهما بحذف صورهما المشتركة، فإن الشائعات لم تتوقف تجاههما إطلاقاً.

ويبدو أن عبوك أرادت أن تضع حداً لكل هذه الشائعات بطريقتها الخاصة، بعد أن قامت بنشر بعض الصور لها من مدينة مراكش المغربية، حيث يوجد حكيمي حالياً رفقة صديقه مبابي، ونشرت الممثلة التونسية عدة صور لها برفقة طفلهما “أمين”، وبنفس التوقيت قام أشرف بنشر صورة لطفله وهو يلعب في مراكش، ما يشير إلى وجود الثنائي معاً، كما أن عبوك أرفقت الصور بوسمَيْ: “وقت العائلة.. العائلة أولاً”.

ولدى أشرف وهبة عبوك طفلان، هما: “أمين” الذي ولد عام 2020، و”نعيم” الذي ولد في الشهر الثاني من العام الماضي.

ومن المعروف أن الممثلة التونسية تكبر زوجها بـ12 عاماً، إذ إنها تبلغ من العمر 36 عاماً، ولايزال اللاعب الشهير في الرابعة والعشرين من العمر.

إلى هذا يستعد النجم لزيارة مدينة القصر الكبير المغربية مسقط رأسه، للمشاركة في حدث كبير لم يعلن عن تفاصيله بحضور والدته التي رافقته طوال مباريات المونديال، وتعتبر الداعم الأول له.

وحسبما رشحت صحف مغربية، فإن حكيمي سيقوم بافتتاح ملعب لكرة القدم أقيم بتبرع منه، في المدينة التي ولد بها، ثم سيعود مسرعاً إلى باريس للالتحاق بناديه الباريسي.

وتوقعت الصحافة المغربية أن يحضر هداف كأس العالم الأخيرة، كليان مبابي، مع حكيمي في هذا الحدث، خاصة أنهما يقضيان إجازتهما معاً، فيما لم يعرف إن كانت زوجته سترافقه أم لا.

كلمات مفتاحية :

أشرف حكيمي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة