نسرين طافش في جلسة تصوير جديدة

نسرين طافش

نشرت النجمة السورية نسرين طافش صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتنشر نسرين في فترات متقاربة، صورها عبر صفحتها الرسمية على منصة “إنستغرام” التي يتابعها 11.6 مليون شخص.

وعلقت نسرين على أحدث جلسة تصوير التي ظهرت بها بلوك مميز، مرتدية فستاناً أبيض قصيراً وحذاء برقبة بني، واعتمدت على المكياج الهادي الذي أبرز ملامح جمال وجهها، بالقول: “الأفضل لم يأت بعد”.

من الجدير بالذكر هنا أن نسرين كانت قد كشفت عن سرّ تمتعها الدائم بالرشاقة مؤخراً، قائلة: “أحرص على ممارسة الرياضة بشكل مستمر ولا أنقطع عنها أبداً، كما لا أحرم نفسي من أي نوع طعام إنما أتناوله بالقدر المعقول، ولي برنامج صحي رياضي يومي متنوع بين الجري والمشي وممارسة اليوغا والتنس”.

وعن رأيها في عمليات التجميل، أشارت إلى أن كل السيدات يطمحن لأن يكن بأفضل شكل وهيئة، وقالت: “بالعموم لو أي سيدة رأت أنها غير مرتاحة بشكلها وترغب بإجراء عملية تجميل أنا معها، لكنني أرفض العمليات المبالغ بها وغير الضرورية”.

على صعيد فني، تنتظر نسرين طافش عرض أحدث أعمالها السينمائية مع الفنان رامز جلال في فيلم “أخي فوق الشجرة”، المقرر عرضه نهاية شهر يناير الحالي، حيث تخوض تجربة الكوميديا مجدداً بعد أن شاركت سابقاً مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم “نادي الرجال السري”.

وعن تجربتها مع رامز جلال، قالت إن الفيلم تجربة كوميدية مختلفة، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور، وأن يضحكهم لأنها تعتبر نشر السعادة والضحك بين الناس رسالة نبيلة وسامية، مضيفة أن الناس يحتاجون إلى الفرح، وأنهم من خلال الفيلم يرفعون معنوياتهم ويمدونهم بطاقة إيجابية، فالحياة برأيها، فيها ما يكفي من المشاكل، وجلّ ما يحتاجه الإنسان هو الضحك.

فيلم أخي فوق الشجرة مبطولة رامز جلال ونسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، وإسلام ابراهيم وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كلمات مفتاحية :

نسرين طافش

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة