نور اللبنانية تشغل الجمهور بعد صورها الصادمة

نور اللبنانية

شغلت النجمة الفنانة نور اللبنانية، الجمهور بعد انتشار صور صادمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي بوجه مشوه وملامح غريبة.

واتضح لاحقا أن الصور من فيلمها الجديد “الدكتور نبيل أخصائى التجميل”، حيث نشرت البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحتها الشخصية على “انستغرام”، وعلقت: “فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل موجود من النهاردة في جميع دور العرض متحمسة أعرف آرائكم”.

وانتشرت صور من أحداث الفيلم تظهر فيها نور بملامح صادمة، حيث يبدو أنها خضعت لعملية تجميل خاطئة، مما جعلها تظهر بتشوهات في وجهها.

وظهرت نور أيضا في حفل زفافها على دكتور جميل والذي يجسده النجم المصري محمد هنيدي، وتسببت هذه الصور بتفاعل الكثيرين على صفحات التواصل الاجتماعي، وحددت الشركة المنتجة للفيلم موعد عرضه، حيث تقرر أن يكون يوم 12 يناير الجاري.

يشار إلى أن بعض الصفحات في مواقع التواصل، كانت قد نشرت صور نور على أنها صور حقيقية، وأنها تعرضت لعملية تجميل خاطئة، لكن اتضح لاحقا أنها مجرد صور من فيلمها الجديد.

تجدر الإشارة هنا أيضا إلى أن كثير من النجوم خضعوا لعمليات تجميل، بعضها نجح بامتياز، وبعضها الآخر فشل مع مرتبة الشرف، تماما مثل عمليات التجميل التي خضعت لها النجمة المصرية حورية فرغلي بطلة مسلسل ساحرة الجنوب، التي أجرت أكثر من 12 عملية تجميل حتى الآن.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينفون الخضوع لعمليات تجميل، أصبح في الوقت الحاضر الخضوع لها من باب التفاخر والتعالي، ولم يعد تخفي الفنانات حقيقة عمليات التجميل أو استخدام البوتوكس وغيره.

 

كلمات مفتاحية :

نور اللبنانية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة