أبراج تجيد وضع حدود للآخرين

هل تؤمن أن أصحاب بعض أبراج الفلك يستطيعون المحافظة على خصوصيتهم دون غير من أصحاب الأبراج الأخرى؟، إذ في كثيرٍ من الأحيان يصعبُ على المرء وضع حدودٍ للآخرين، ويجد نفسه مجبراً على مجاملتهم، وربما يصعب عليه أحياناً إخبار من حوله بأن عليهم الالتزام بقواعده، لكن بالنسبة لبعض الأشخاص إن وضع الحدود أمرٌ طبيعي، وليس لديهم أي ترددٍ في إخباركِ بأنكِ تجاوزتِ الخط.

وفقاً لعلم الفلك، فإن هناك أبراجاً يتقن مواليدها فن وضع حدٍّ للآخرين، ولا يسمحون لهم بالدخول ضمن هالتهم أو التدخل في أمورهم، وهم جيدون في الحديث عن أنفسهم، ولا يجاملون في ما يخصهم، ولا يخشون أيضاً إبعادك في حال حاولت التدخل في ما لا يعنيك، لذا تابعي القراءة لتعرفي ما إذا كنتِ منهم.

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

نادرًا ما يكافح برج الثور الذي يحركه حبه لراحته، في إعلام الآخرين بأنه يفضل قضاء أمسية مريحة بمفرده، بدلاً من التجول في المدينة، إذ إنه يعرف قيمة ما بين يديه ولن يتردد في قول (لا) لكل من يحاول أخذ طاقته وراحته.

أي أن مواليد هذا البرج، هم أكثر الناس صبراً، ونادراً ما يسمحون للآخرين بملء طاقتهم الهادئة، ومع ذلك إذا بدأ شخص ما في مضايقتهم، فلن يواجهوا مشكلة في استبعاده.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يحكم هذا البرج كوكب بلوتو، كوكب المحرمات والأسرار، ما يفسر سبب احتفاظ مواليده بأسرارهم، وقدرتهم على حراستها طوال الطريق لحماية خصوصيتهم، وعندما يتعلق الأمر بإنشاء الحدود مع الآخرين، فإنه يمكن القول بأنهم أكثر من يمكنهم فعل ذلك، وهم لا يتحملون أي هراء، حيث إنهم يدورون حول الحفاظ على الذات والاستغناء عن الآخرين عند الحاجة.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

يأخذ برج الدلو مساحته الخاصة على محمل الجد، ولا يمنح عادةً فرصاً ثانية لأولئك الذين يخترقونها دون إذن منه، فبعد كل شيء، حاكم الدلو التقليدي، هو زحل الكوكب الذي يحكم الحدود والقيود.

ويُعتبر مواليد هذا البرج أكثر الناس انعزالاً في دائرة الأبراج، إذ إنهم مشهورون بابتعادهم عن الأشخاص الذين يخطئون.