تقارير .. إنجلينا جولي في علاقة حب جديدة

إنجلينا جولي

قالت تقارير صحفية إن النجمة العالمية إنجلينا جولي المخرجة والمؤلفة والممثلة، تعيش علاقة حب جديدة مع النجم الأيرلندي الشاب بول ميسكال، في نفس الوقت الذي يعيش فيه زوجها السابق الممثل الأميركي، براد بيت، علاقةً غراميةً واضحة المعالم مع خبيرة اللياقة البدنية إيناس دي رامون.

وشوهدت النجمة الأميركية ذات الـ47 عاماً، وهي برفقة ميسكال صاحب الـ26 عاماً، في أحد مقاهي لندن، إذ ذهبا لتناول فنجانٍ من القهوة بعد حضورهما لأداءٍ مسرحيٍ يحمل اسم “A Streetcar Named Desire”.

ورغم أنه يمكن القول بأنه مجرد لقاء عادي لشخصين يشربان القهوة في لندن، فإن أحد هذين الشخصين هي واحدةٌ من أشهر الممثلات والناشطات في العالم، لذا، كان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون حول ما إذا كان هذا الشاب الذي يصغرها بـ21 عاماً هو حبها الجديد، وأن مرافقته إلى مكانٍ عام كانت بمثابة إعلان عن علاقتها الرومانسية الجديدة.

زاد حدة التساؤل والشكوك أن النجم الشاب يعيش حالياً علاقةً متوترة مع شريكته المغنية الأميركية فيبي بريدجرز، فيما تشير المصادر إلى أنهما بصدد الانفصال بشكلٍ رسمي، بعد علاقةٍ استمرت لمدة عامين.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” فإن إنجلينا جولي وميسكال لم يكونا وحدهما في هذا اللقاء، إذ إن ابنتها “شيلوه” ذات الـ16 عاماً كانت موجودةً أيضاً برفقتهما، ومهتمةً بالمحادثة الجارية بين والدتها والممثل الشاب.

أي أن هناك احتمالاً آخر للقاء أنجلينا بهذا الممثل الشاب، وهو أنه ربما التقيا لأن “شيلوه” معجبةٌ بالنجم الأيرلندي، ويبقى الوقت كفيلاً بإثبات صحة الشائعات الرومانسية التي دارت حول أنجلينا وميسكال.

يُذكر أن أنباء مواعدة أنجلينا وميسكال، تأتي في أعقاب انتشار صورٍ لزوجها السابق ووالد أبنائها براد بيت برفقة حبيبته إيناس، ظهرا فيها وهما يستمتعان بأشعة الشمس في كابو بالمكسيك، يوم رأس السنة، حيث يبدو أن العلاقة تتجه لتكون جدية، وذلك بعد اللقاءات المتعددة التي جمعتهما، لاسيّما هذه العطلة الخاصة.

كلمات مفتاحية

إنجلينا جولي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا