HONOR تعلن عن معايير جديدة لشاشات العرض مع X Series

أعلنت HONOR عن إطلاقها المُرتقب لهاتف HONOR X9a في السوق الإماراتي. سيُقدم الهاتف الذي يُعد إضافة لسلسلة HONOR X Series أفضل مرئيات وأداء في السوق مع شاشة العرض المنحنية AMOLED 120 هرتز، إلى جانب سعة التخزين الكبيرة بسعة 256 جيجابايت، والبطارية المتينة عالية السعة، كل ذلك في جسم رفيع يتناسب مع حجم جيبك.

 

صُنع هاتف HONOR X9a من أجل جعل التكنولوجيا أكثر سهولة للمُستخدمين في جميع أنحاء العالم بفضل تصنيعه الموثوق به، وذلك بسعر مُناسب في مُتناول اليد.

 

تعاونت شركة HONOR مع شركة NorthLadder، وهي الشركة رقم واحد في مُقايضة الأجهزة في الشرق الأوسط. بدءًا من يوم 7 يناير، يُمكن للجمهور الاستمتاع بخدمة الـ Trade-in المُضافة حديثًا، والتي تسمح لهم باستبدال هواتفهم القديمة بهواتف حديثة من HONOR بأسعار أقل، بما في ذلك هاتف HONOR X9a الذي سيتم إطلاقه قريبًا، والهاتف الأيقوني HONOR 70 5G. سيتمتع المستهلكون بفرصة كبيرة للارتقاء بهواتفهم الذكية وتوّفير النقود في نفس الوقت.

 

توّفر الشاشة الرائدة في فئتها من هاتف HONOR X9a تجربة مشاهدة غامرة، سواء في سيناريوهات الترفيه أو العمل أو الدراسة، وذلك بفضل شاشة AMOLED المنحنية  بزاوية 45 درجة مقاس 6.67 إنش من HONOR X9a، الحواف فائقة النحافة ونسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 93٪، والزجاج المقوى المنحني المتين. وقد أخذت شاشة HONOR X9a الكاميرا الدائرية الأيقونية نفسها لسلسلة Magic الرائدة، فالهاتف يمتلك تصميم كاميرا الـ Dynamic Eye المُتماثلة في الخلف، الأمر الذي يجعل الهواتف ذات التصاميم الرائعة في مُتناول يد الجميع.

 

تدعم شاشة العرض من هاتف HONOR X9a مُعدل تحديث 120 هرتز، كما يتضمن تقنية تعتيم الشاشة PWM الرائدة في الصناعة بمُعدل 1920 هرتز، وهي المعنيّة بتقليل وميض الشاشة، وتخفيف إجهاد العين التي تنتج من الاستخدام المُطوّل للهاتف. أما دقة الشاشة فتبلغ 2400×1080 بكسل، وتدعم شاشة العرض ما يزيد عن 1.07 مليون لون ونطاق لوني واسع 100% DCI-P3، ما يجعل شاشة HONOR X9a قادرة على تقديم مرئيات بألوان زاهية ووضوح مُتناهي، ولذلك فإن الهاتف مثالي لمُشاهدة الصور، الفيديوهات، الأفلام وغير ذلك الكثير.

 

أداء الهاتف هو الأساس الذي ينبني عليه تجربة المستخدم الناجحة. ولذلك، فإن هاتف HONOR X9a مُزوّد فقط بأكثر ترقيات البرمجيات والأجهزة المُناسبة للجمهور والتي تُلبي احتياجاتهم وتُناسب عاداتهم وتفضيلاتهم، وهذه التقنيات الحديثة تُعد بمثابة تحدي للصناعة بالكامل. يأتي هاتف HONOR X9a مع سعة داخلية كبيرة تبلغ 256 جيجابايت الأمر الذي يسمح للمُستخدمين بالاحتفاظ بكل المحتوى الذي يوّدون الاحتفاظ به دون المُساومة بالجودة.

 

بفضل البطارية كبيرة السعة التي تبلغ 5100 مللي أمبير، فإنه هاتف HONOR X9a يُبقيكم على اتصال طوال اليوم، بل إن الشحنة الواحدة تستمر لمُدة يومان من الاستخدام اليومي، ما يمنحكم تجربة مُستخدم غير مُنقطعة بشكل حقيقي دون أن تقلقوا بشأن نفاد البطارية. 30 دقيقة من الشحن تمنحكم 12.5 ساعة من مُشاهدة الفيديوهات الحيّة، مما يجنب المستخدمين القلق بشأن البطارية المنخفضة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author