الرياض تجمع رونالدو وميسي في مواجهتهم الأخيرة

أصبح كريستيانو رونالدو لاعباً لنادي النصر السعودي بشكل رسمي، بعد أن تم تقديمه في حفل كبير أقيم في ملعب نادي النصر “مرسول بارك”، وهي الخطوة التي لم يكن يصدقها أحد عندما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عنها قبل عدة شهور.

ولا يعني وجود رونالدو بعيداً عن قارة أوروبا وأنديتها الكبيرة توقف الإثارة بالنسبة للجماهير، ذلك أن بطل العالم ليونيل ميسي، سيسافر قريباً إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة رونالدو.

من المفترض أن تشهد زيارة نادي باريس سان جيرمان للسعودية إقامة مباراة ودية، تجمعه بنادي النصر السعودي.

ويعتقد أن هذه المباراة ستكون احتفالية للنجمين، وذلك بمناسبة توقيع (CR7) للنصر، والتجديد الوشيك لعقد البرغوث الأرجنتيني مع ناديه باريس سان جيرمان، إذ من المتوقع أن يمدد ميسي عقده حتى يونيو 2024.

وحسب كل التقارير الواردة، فإن ميسي يريد البقاء في باريس، وقد أعطى موافقته فعلاً على تجديد التعاقد مع النادي الفرنسي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الأمر بعد عودة ميسي لفرنسا.

يريد نادي باريس سان جيرمان، أن يثبت للعالم كله من خلال تجديد عقد أفضل لاعب في كأس العالم 2022، أن المشروع القطري في كرة القدم مستمر بعد انتهاء مونديال “قطر 2022”.

ويعد الهدف الثاني من الإعلان عن استمرار ميسي مع النادي الفرنسي، هو إنهاء كل الشائعات التي ربطت اللاعب بالعودة إلى نادي برشلونة الإسباني، ويعتقد أن هذا الملف قد أغلق تماماً بالنسبة لميسي.

وسبق أن أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، في 25 أكتوبر الماضي، إلى أن ميسي تلقى بالفعل عرضاً من الفريق الباريسي لتجديد عقده، ما يعني أن مديري باريس جادون لأبعد الحدود في الحفاظ على الجوهرة الأرجنتينية.

وتشير التقارير إلى أن الطرفين اتفقا على كل شيء قبل انطلاق بطولة كأس العالم، ولم يتبقَّ سوى الإعلان الرسمي عن ذلك.

بعد أن اتخذ كلا النجمين العالميين مسارات مختلفة في حياتهما، سيعودان للتنافس في اللقاء الودي المزمعة إقامته في 19 يناير في الرياض.

واختار رونالدو مساراً مغايراً لحياته المهنية، إذ قرر مغادرة القارة العجوز، بعد حصوله على عقد مالي كبير من نادي النصر السعودي، فيما يرى ميسي نفسه مازال قادراً على اللعب في الأندية الأوروبية الكبرى، والمنافسة بأعلى مستوى حتى عام 2024 على الأقل.

يمكنك أيضا قراءة More from author