إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلان مولدهما الأول

إيمي سمير غانم

تحدثت تقارير صحفية عن استقبال الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، طفلها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد، في نفس يوم عيد ميلاد والده.

ووفقا للتقارير فإن إيمي سمير غانم ابنة الفنان والفنانة الراحلين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، وضعت طفلها في أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في القاهرة.

 ومع انتشار خبر الولادة، لم يصدر أي تأكيد من إيمي نفسها أو من زوجها، ويبقى خبر ولادة الطفل الأول للثنائي الشهير قيد التكهنات، لاسيما أن إيمي سمير غانم كانت تحرص، طيلة الفترة الماضية، على انتقاد كل من يسألها ما إذا كانت حاملاً، نظراً لظهور ملامح الحمل عليها بشكل كبير، ومن أبرزها: زيادة الوزن، وارتداؤها الملابس الفضفاضة بشكل دائم.

 من الجدير بالذكر هنا أن آخر ظهور لإيمي مع زوجها في مناسبة عامة منذ شهر تقريباً، في العرض ‏الخاص لمسرحية “أنستونا”، التي تقدمها شقيقتها دنيا، ولاحظ الجمهور ظهورها ببطن منتفخ، رغم محاولتها ‏إخفاء ذلك، كما ظهرت مع زوجها في العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح”.

وهنأت ايمي سمير غانم، يوم الإثنين زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، الذي يوافق الإثنين 2 يناير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”.

 وكتبت إيمي سمير غانم: “كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك.. ربنا يحفظك وينجحك، وتعمل كل اللي نفسك فيه”.

 يذكر أن حسن الرداد يعرض له، حاليًا، فيلم “تحت تهديد السلاح” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، وعباس أبو الحسن.

يشار هنا إلى أنه وعلى عكس شقيقتها دنيا سمير غانم، لم تظهر ايمي في أعمال تلفزيونية أو سينمائية منذ وفاة والدها ووالدتها، بسبب إصابتها بمرض كورونا، وتوفي سمير غانم بعد أيام قليلة من اصابته، فيما عانت دلال عبد العزيز كثيرا في المستشفى قبل أن تتوفى داخل أحد المستشفيات في القاهرة.

كلمات مفتاحية :

إيمي سمير غانم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة