رانيا يوسف تنفي وجود علاقة حب بينها وبين أحمد الفيشاوي

رانيا يوسف

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف على الأخبار، التي انتشرت عن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، بعد انتشار صورة لهما معاً، وهما يحتفلان بالعام الجديد.

 ونفت رانيا في تصريحات تلفزيونية، وجود أي علاقة تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي، مشيرةً إلى أن الصورة المنتشرة بينهما من كواليس فيلم يجمعها معاً، وسيتم طرحه قريباً.

وقالت رانيا يوسف، في تصريحات مع ياسمين عز: “لما نزلت الصور مع بعض كنا قاعدين بنقرأ الفيلم، وكنا قاعدين في فندق، وكان فيه احتفالات الكريسماس، وخلصنا شغل قولنا يالّا نلعب ونتصور”.

 وأضافت رانيا أنها وأحمد الفيشاوي، تجمعهما صداقة قوية، مؤكدة أنها لا تنوي الزواج خلال الوقت الحالي، وصرحت عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يجمعها بالفيشاوي، بأنه سيبدأ تصويره منتصف يناير المقبل، ومن إخراج محمد نبيل.

 وكشفت يوسف عن موقفها من الزواج، وأكدت أنها لا تنوى في الفترة الحالية الارتباط أو الزواج بأي شكل من الأشكال، لأنه لا يوجد من يتفهم طبيعة حياتها، وظروف عملها.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل “شارع 9″، وعرض عبر قناة “المحور”.، و”شارع 9″ بطولة رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، صبا الرافعي، وحسام فارس، وتوزيع “كيان ميديا برودكشن” للموزع أكرم منصور، وإنتاج “الهرم للإنتاج الفني” للمنتج محروس المصري، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

وكانت رانيا حديث وسائل التواصل لفترات طويلة، بسبب الجرأة في إطلالاتها، سواء على السجادة الحمراء في المهرجانات والاحتفالات، أو في صورها الخاصة التي تنشرها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، حتى أن البعض اتهمها بتعمد الظهور بإطلالات جريئة كلما خبا صوتها وابتعدت عن الإعلام والصحافة قليلا.

 

 

كلمات مفتاحية :

رانيا يوسف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة