ميغان ماركل تستعد لإصدار مذكراتها قريبا

تستعد دوقة ساسيكس ميغان ماركل لإصدار مذكراتها الخاصة، إذ إنها ووفقا لتقارير صحفية أمريكية، تُعد كتاباً يتحدث عن الكثير من الأشياء بما في ذلك علاقتها الجدلية بالعائلة المالكة البريطانية.

وتخطط دوقة ساسكس، لكتابة سيرتها الذاتية الخاصة التي لن تترك أي معلومة عن حياتها وفقاً لمصادر في هوليوود.

 يأتي هذا، في أعقاب إعلان الأمير هاري عن إصدار وشيك لمذكراته التي قد تحمل أيضاً الكثير من المعلومات عن علاقته المضطربة بالعائلة المالكة.

ومن المتوقع أن يتجنب كتاب هاري المرتقب، نقد الملك تشارلز الثالث الشديد، في حين سيكون قاسياً للغاية على الأمير ويليام، لدرجة يتوقع فيها المراقبون بأن علاقة الأخوين لن تعود كما كانت من قبل.

ووفقاً لصحيفة التايمز، قال أحد المصادر: “أعتقد أن كتاب هاري سيكون أسوأ مما تتوقع العائلة المالكة، وبعد الادعاءات التي وردت في سلسلة نتفليكس الأخيرة، فمن المرجح أن تثير مذكرات هاري مزيداً من الجدل”.

 

وكانت مزاعم الأمير هاري وميغان في سلسلة نتفليكس، عن العنصرية والمعاملة غير العادلة لميغان، قد أثارت جدلاً واسعاً، ويبدو بأن الوضع سيزداد سوءاً بعد نشر كتاب هاري بعد تسعة أيام.

في 2021، ورد أن الزوجين وقّعا صفقة من أربعة كتب مع دار النشر بينغوان راندوم هاوس. وأن هاري تلقى مبلغاً قدره 20 مليون دولار من الدار لقاء مذكراته التي تحمل اسم “سبير”. وكانت ميغان قد أصدرت كتاب الأطفال “ذا بانش” مع نفس دار النشر، ويُشاع أن الزوجين يعملان على كتاب عن “الصحة”، ويُعتقد الآن أن الكتاب الرابع الغامض سيكون السيرة الذاتية لميغان.

 

ومن المتوقع أن تضع المذكرات، ميغان ماركل في الواجهة، وسط تكهنات كثيرة بأنه قد تكون لديها طموحات لمنصب سياسي في الولايات المتحدة، نظراً لآرائها الصريحة حول حقوق المرأة وقضايا أخرى.

 

وقال وكيل هوليوود لصحيفة ذا ميل أون صاندي: “إذا كانت لديها طموحات سياسية فسيكون ذلك منطقياً، مشيراً إلى أن الرؤساء كلينتون وأوباما وترامب كتبوا جميعاً كتباً توضح معتقداتهم قبل ترشيح أنفسهم للبيت الأبيض”.

يمكنك أيضا قراءة More from author