نانسي عجرم تنفي مهاجمة نوال الزغبي قبل حفل الرياض

قالت النجمة العربية نانسي عجرم، إنها لا تترد بتقديم الأغاني الغريبة وغير المألوف، مشيرة إلى أنها تختار أغانيها وفق قناعتها الفنية، وأضافت أنها لا تتردد في تقديم أغانٍ ذات أفكار غريبة وغير مألوفة، وأنها كانت تتمنى أن تكون أغنية “كامننا” للفنان محمد فؤاد من نصيبها، واللافت أنها قدمت الأغنية بصوتها خلال الحلقة.

وعن أغنية “لو سألتك إنت مصري”، أوضحت نانسي أنها التقت الملحن وليد سعد في سياق تحضيرها أغنيات ألبومها عام 2011، وأعجبت فوراً بالأغنية فور الاستماع لها وقررت تقديمها لاحقاً، وقالت: “أعتبر مصر بلدي الثاني، وعندما استمعت للأغنية أعجبتني وقررت تقديمها، والأغنية مازالت تعيش لليوم حتى إنها تطلب مني بحفلات الزفاف”.

وقالت نانسي إن والدها دائماً كان يدعمها، ويرى أنها تستطيع النجاح كمطربة، وأضافت: “بعد طرح ألبومي الأول عام 1998، أصبت بإحباط لأنه لم ينجح بالصورة التي أتمناها، وكنت على وشك الاعتزال والبقاء في منطقة الهواية، لأنني لا أحب اللون الرمادي فإما النجاح أو الابتعاد، إلى أن تعرفت على مديري أعمالي جيجي لامارا، الذي يملك دراية وخبرة بالفن، واكتشفت أن زوجته تحبني وتراني فنانة كاملة، فقررنا العمل معاً، ولا زالنا معاً حتى اليوم”.

وعن كواليس تقديمها أغنية “أخاصمك أه”، كشفت نانسي عجرم أن تلك الأغنية لم تكن في الألبوم من الأساس، وكانت قد انتهت من تسجيل أغاني الألبوم وبعدها سمعت الأغنية، وقررت أن تضاف للألبوم، وبالفعل نجحت نجاحاً كبيراً.

هذا وتستعد نانسي للغناء مساء اليوم في حفل السنة الميلادية الجديدة، الذي تنظمه الهيئة العامة السعودية للترفيه، ضمن فعاليات “موسم الرياض”، تحت عنوان “AL RIYADH TRIO NIGHT”، بحفل كبير يجمعها بالفنانين: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، صابر الرباعي، وليد توفيق، وائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني ولطيفة.

 وكانت نانسي قد ردت على شائعات طلبها عدم الغناء مع مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، عبر تغريدة لها، من خلال صفحتها الرسمية على منصة “تويتر”، قالت فيها: “هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني.. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع.. وكل الفنانين مشاركين بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع”.

يمكنك أيضا قراءة More from author