منة عرفة مذيعة تلفزيونية لأول مرة

قالت تقارير صحفية إن الممثلة المصرية منة عرفة، ستخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة. والبرنامج الذي كانت تستعد له منة عرفة لمدة عامين سيكون اجتماعياً ترفيهياً، وبشكل مختلف.

إلى هذا من المقرر أن تشارك منة في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل “أم البنات” مع الفنانة سهير رمزي، كما تشارك في عمل آخر خلال السباق الرمضاني، لكنها لم تفصح عن تفاصيله بعد.

 وكان آخر أعمال منة عرفة مسلسل “شارع 9″، الذي عُرض في يناير الماضي، بطولة: رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، وهدى الأتربي، من تأليف الدكتور حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وإنتاج “الهرم للإنتاج الفني” للمنتج محروس المصري، ومنصة “وياك”.

كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، ضمن حكاية “حلم حياتي”، مع مايان السيد، تيام قمر، يوسف عثمان، ومروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

طلاق منة عرفة

يشار إلى أن منة عرفه كانت حديث وسائل التواصل لفترة، بسب انفصالها عن زوجها الممثل الشاب محمود المهدي والعودة إليه أكثر من مرة، ولكنها في النهاية أكدت على أن الطلاق قد حدث دون رجعة، ولم تكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالطلاق، على الرغم من أن طليقها قد قام بكتابة منشور من خلال صفحته وأتهم والدة الفنانة بأنها السبب في حدوث الطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author