c

مي عمر تفوز بالمركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

مي عمر

حصلت النجمة المصرية، مي عمر، على المركز الثامن بمسابقة “أجمل 100 وجه” حول العالم، ومي عمر أول مصرية تصل للنهائيات، وتتفوق على بعض النجمات العالميات.

 وعبرت مي عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، كاتبة:”سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات”.

وأضافت: “وكمان في العشرة الأوائل متقدمة على نجمات عالميات زي جال جادوت بطلة (ووندر وومان)، التي حصلت على المركز الـ12، أكتر من حد من مصر اترشح للتصفيات قبل كده، ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات”.

 واختتمت مى رسالتها: “دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأول إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي، والحاجة التانية إن اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري.. مصر هي بلد المبدعين والعظماء”.

من الجدير بالذكر هنا أنه يعرض، حالياً، لمي عمر فيلم “تحت تهديد السلاح”، ويشاركها البطولة: حسن الرداد وشيرين رضا، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، وعباس أبوالحسن، وهلا السعيد، وأحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما اختيرت الفاشينيستا السعودية ألين سليمان، ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2022، حسب ما نشر موقع “tccandler” الرسمي على “إنستغرام”.

ونشر الموقع صورة ألين سليمان خلال ظهورها في مهرجان كان السينمائي، وكتب ما معناه: “تهانينا لهؤلاء الأشخاص الرائعين على ترشيحهم رسميا كأحد أجمل 100 وجه جميل لعام 2022”.

وحصدت ألين المركز الـ38 في قائمة أجمل وجه لعام 2022، وحظيت بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم بجمال الفاشينيستا السعودية ونعومة ملامحها.

كلمات مفتاحية

مي عمر

مقالات ذات صلة