صحفي لبناني يخطف قلب بلقيس فتحي

فاجأت المطربة بلقيس فتحي متابعيها بإعلان دخولها قصة حب جديدة، تجمعها مع صحافي لبناني، بصورةٍ غير متوقعة.

 ونشر مالك موقع “بتجرد”، الإعلامي اللبناني إيلي أبونجم، مجموعة من الصور تجمعه مع بلقيس فتحي، دون أن يرفقها بأي تعليق. وتظهر الصور أنهما يقضيان أوقاتاً ممتعة، وبحالة انسجام تام. وأثارت بلقيس نفسها الحيرة لدى الجميع؛ عندما وضعت تعليقاً مقتصراً على ثلاثة قلوب حب على هذه الصور.

ولم يطل تأكيد وجود قصة حب تعيشها بلقيس، إذ عمدت لإخبار كل متابعيها بذلك، عندما شاركت جميع هذه الصور عبر خاصية القصص في حسابها بـ”إنستغرام”، وجاء الإعلان الرسمي عن حبها بإضافة مقطع من أغنيتها الشهيرة “ممكن”، التي قدمتها مع الفنان سيف نبيل، على إحدى صورها مع إيلي أبونجم، واختارت المقطع الذي تقول فيه بصوتها: “اسمع مني وافهم، كلش مغرم آني بحبك، أبقى وياك امنيتي، واترك بيتي، واعيش بقلبك”.

بلقيس فتحي متواجدة حاليا في لبنان

بلقيس تقضي أوقاتاً ممتعة في لبنان هذه الأيام، إذ إنها لا تتوقف عن نشر الصور التي تجمعها بأصدقائها، وعدد من أهل الفن والإعلام في لبنان وتظهر وهي بغاية الفرح والسرور.

 وتأتي زيارة بلقيس للبنان تكليلاً للنجاحات التي حققتها مؤخراً، وكان أبرزها على الإطلاق مشاركتها في إحدى الأغاني الرسمية لبطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، وتتويج ذلك بمشاركتها في الحفل الختامي للبطولة.

 وخطفت بلقيس الأضواء خلال حفل ختام المونديال، بإطلالتها الذهبية التي ارتدتها من دار أزياء فالنتينو، مسجلةً اسمها كأول فنانة عربية تصنع لها دار الأزياء العالمية إطلالة خاصة، وجاء اللون الذهبي الذي ارتدته بلقيس بنفس لون كأس البطولة، التي ظهرت بحفل ختامها بجمبسوت ذهبي كامل، مع جاكيت مكون من الريش منسدل حتى الأرض، وحذاء بنفس اللون.

يمكنك أيضا قراءة More from author