كندة علوش تشارك في بطولة فيلم هندي

كشفت النجمة السورية كندة علوش، أنها أنهت تصوير مشاهدها في فيلم يحمل عنوان “Yellow Bus”، وهو إنتاج مشترك بين الإمارات والأردن والهند والولايات المتحدة الأميركية.

وقالت كندة، في تصريحات إن الفيلم من إخراج ويندي بيدنارز، ويتناول العديد من القضايا الإنسانية، مثل: الأمومة والهوية والاغتراب والفقد، والتي تتشابك معاً في حبكة درامية تمتد خيوطها لتشمل المجتمعات العربية بشكل خاص والعالمية بشكل عام، وذلك من خلال قصة طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، تفارق الحياة من شدة الحرارة بعد أن نامت في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد.

وتجسد كندة علوش في الفيلم دور “ميرا” مديرة المدرسة، ويشارك في البطولة كل من تانيشتا تشاتيرجي في دور “أناندا” والدة التلميذة المتوفاة، وأميت سيال في دور الأب “جاجان”.

وأشارت كندة إلى أن تصوير الفيلم تم في أبوظبي، وأنه سيشارك في عدد من المهرجانات العربية والعالمية قبل عرضه على صعيد تجاري.

وبينت كندة أن زوجها عمرو يوسف شجعها على المشاركة في الفيلم، كونه يناقش قضية إنسانية عالمية تهم الجميع، وقالت: “عمرو شجعني كزوج وكفنان زميل، وأعتبر مشاركتي في فيلم هندي بمثابة التعرف على سينما بوليوود بشكل مباشر، وهو ما أراه إضافة مهمة لي”.

من الجدير بالذكر هنا أن كندة كانت قد كرمت مؤخراً في القاهرة، على هامش فعاليات “مهرجان القاهرة للفيلم القصير”، عن مشاركتها في فيلمَيْ “نزوح” و”السباحتان”.

وأشارت كندة إلى أن مشاركتها في فيلم “السباحتان”، الذي عرض لأول مرة في الدورة الأخيرة من “مهرجان القاهرة السينمائي”، تعتبر مهمة لها بشكل خاص، لما يتضمنه الفيلم من سرد واقعي لأحداث حقيقية تمس أشخاصاً من بلدها سوريا، ويروي الفيلم القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرا وسارة مارديني، ورحلتهما كلاجئتين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016، حيث وهبتا مهاراتهما في السباحة وقلبيهما للعمل البطولي.

يمكنك أيضا قراءة More from author