مراد يلديريم وملكة جمال المغرب إيمان الباني يحتفلان بعيد زواجهما

مراد يلديريم

احتفل النجم التركي مراد يلديريم مع زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، بعيد زواجهما السادس، في أجواء هادئة وبعيدة عن الصخب، كما هي عادتهما، بينما تُتم طفلتهما شهرها الثاني.

وفي مقطع فيديو شاركه النجم التركي عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر فيها وهو يجلس برفقة زوجته في أحد المطاعم، وأمامهما كعكة صغيرة كُتب إلى جانبها: “عيد زواج سعيداً”.

ولم يوجد في ذلك الاحتفال البسيط أحد من الأصدقاء أو العائلة، وهو الأمر الذي لم يكن بالمستغرب، خصوصاً أن يلديريم وزوجته لطالما عُرفا بحبهما بالاحتفال بمناسباتهما الخاصة وحدهما وبخصوصية.

وجاء هذا الاحتفال بعد يومٍ من قيام إيمان الباني بنشر صورةٍ تجمعها ومراد بطفلتهما المولودة حديثاً، والتعليق عليها بالقول: “إلى أروع رجل، زوج، أب، الذكرى السادسة السعيدة، حبي لك فرحتي وسعادتي”، مضيفةً: “مراد أنا امرأة مميزة ومحظوظة للغاية أن يكون لها زوج رائع ولطيف.. وكبير القلب مثلك”.

بينما شارك هو الصورة نفسها، وعلق عليها بأن إيمان تشكل له ما هو أكثر من حلمه، مشيراً إلى أنه يحتفل معها بالذكرى السادسة لزواجهما.

يُذكر أن مراد يلديريم وزوجته د تمكنا من تحقيق حلم إنجاب طفل بعد سنواتٍ من الانتظار، إذ رُزق الزوجان بطفلتهما الأولى يوم 8 أكتوبر الماضي.

وجاء ذلك الإعلان والصور التي ظهرت فيها الباني وهي حامل، بعد أشهرٍ من محاولات النجم التركي وإيمان التكتم على الخبر، وإخفاء نبأ حملها عن الصحافة، رغبةً منهما في أن يتم الأمر بعيداً عن عدسات الكاميرات، خوفاً على سلامة الجنين، ومن أجل عدم تكرار ما حدث معهما في المرات السابقة، خصوصاً أن إيمان تعرضت للإجهاض أكثر من مرة.

كلمات مفتاحية

مراد يلديريم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا