بالصور أجمل معاطف كيت ميدلتون أميرة ويلز

كيت ميدلتون

تختار أميرة ويلز كيت ميدلتون، أزياءها بحرص وفقا لأسلوبها الخاص الذي جعلها تتربع على قمة الأزياء الملكية، ويجمع أسلوب كاثرين أميرة ويلز بين البساطة والأناقة والذوق الرفيع.

 

ويتجلى ذوق كيت الخاص بها في مجموعة المعاطف المذهلة والأنيقة التي تمتلكها، والتي تتقن عملية تدويرها، لترتديها بمناسبات مختلفة، ومع انخفاض درجات الحرارة هذا الشتاء، سوف نلقي نظرة على أجمل معاطف أميرة ويلز، وطريقتها في تنسيقها لتتناسب مع مناسباتها العديدة.

كيت ميدلتون

أطلت كيت ميدلتون بمعطف كاكي اللون من الطراز العسكري، ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت هذا المعطف، إذ سبق أن ارتدته خلال إحدى المناسبات الملكية بشهر يناير 2020، لكن الإضافة التي أحدثتها كيت على إطلالتها أثناء حضورها قداس عيد الميلاد برفقة عائلتها وبقية أعضاء العائلة الملكية البريطانية، كانت ارتداءها قبعة مزينة بالريش من لون المعطف ذاته، وقرطاً متدلياً وحذاء أسود، صنع من جلد الغزال، يصل طوله إلى الركبة.

كيت ميدلتون

كيت تفضل مجموعة المعاطف التي تتميز بالبساطة، وتضفي جمالاً على ملابسها وتكون مناسبة لجميع الإطلالات، كما أنها تفضل اللون الأحمر، ففي سبتمبر 2022، ظهرت أميرة ويلز أثناء زيارتها كنيسة سان توماس بإطلالة سوداء، زينتها بمعطف باللون الأحمر متوسط الطول من علامة “LK Bennett”، وكان مزيناً بأزرار ذهبية.

وتمتلك أميرة ويلز أيضا معطفاً من اللون البني الفاتح، وهو من المعاطف المميزة التي ظهرت بها في نوفمبر 2022، أثناء رحلتها مع الأمير وليام إلي مدينة سكاربورو في إنجلترا، واختارت ميدلتون هذا المعطف مع ملابسها التي جاءت من نفس اللون الجملي أيضاً، لتكمل الإطلالة البحرية الزرقاء للأمير وليام وتتناسب معه، والمعطف من علامة “Max & co”، دون أزرار، وخطوط غير واضحة.

وفي إطلالة أخرى، خطفت أيقونة الموضة الملكية الأنظار عند ظهورها بمعطف أسود أنيق دون ياقة، وبأزرار ذهبية عند شكرها المتطوعين وطاقم العمل الذي كان مشاركاً في مأتم وجنازة الملكة إليزابيث الثانية.

 ومن المعاطف المميزة عند كيت ميدلتون ما يسمى “Tartan Coat”، وهو مزيج من 3 ألوان: الأزرق والأخضر والبنفسجي، وتم تنسيقه بشكل مرتب مع حزام على الخصر وأزرار بارزة من اللون الذهبي من علامة “Holland Cooper”.

 ومن أبرز معاطف كيت ميدلتون وأجملها، والذي يجب ذكره، هو ذلك المعطف الأبيض الذي ارتدته عام 2018 على هيئة فستان في زفاف الأمير هاري وميغان ميركل، وهو من العلامة الشهيرة “Alexander Mcqueen”.

كلمات مفتاحية

كيت ميدلتون

تعليقات (1)

1تعليقات
  • سهام الأمير هاري ستطال كيت ميدلتون في كتابه "البديل" - مشاهير
    منذ 3 أسابيع

    […] خلال سرده لسيرته الذاتية، على زوجة شقيقه أميرة ويلز كيت ميدلتون، كما ينتظر أن تكشف هذه المذكرات عن المزيد من تفاصيل […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا